BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

جونية - إيمورتلز في افتتاح بطولة الركبي ليغ

November 20, 2014 at 12:50
   
على رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، يُطلق الاتحاد اللبناني للركبي ليغ بطولة لبنان في نسختها الثامنة عشرة، بمشاركة 4 أندية هي جونية (حامل اللقب)  وإيمورتلز وطرابلس ووولفز الركبي ليغ، وذلك يوم السبت في يوم عيد الاستقلال.
ويواجه حامل اللقب في المباراة الاولى من المرحلة الاولى إيمورتلز في إعادة لنهائي الموسم الماضي، الساعة 13.00 بعد ظهر السبت، وذلك على ملعب مجمع رفيق الحريري الجامعي في الحدث، على أن يليها الساعة 14.30 لقاء بين وولفز الركبي ليغ وطرابلس. ويغيب عن البطولة نادي ريدباكس بعد استقالة هيئته الادارية على أمل أن يشارك الموسم المقبل بعد إعادة تنظيم صفوفه، علما أن لاعبيه سيشاركون في المنافسات هذا الموسم مع فريق وولفز الركبي ليغ. ويشرف على تمارين حامل اللقب غسان دندش، فيما يدرب إيمورتلز نايف أبي سعيد ووولفز الركبي ليغ مايكل شماس. في المقابل، سيدرب فريق طرابلس درويش درويش بعد سفر المدرب السابق ألن سلطان مع عائلته إلى أستراليا.
وأكد المدير التنفيذي للاتحاد اللبناني للركبي ليغ ريمون صافي "ثبات الاتحاد على مسابقاته وتوسيعها على رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد"، واعداً بموسم حافل ولا سيما بعد انطلاق بطولة الجامعات للركبي ليغ الشهر الماضي. ولفت صافي إلى أن الاتحاد سيطلق في كانون الثاني المقبل بطولة المدارس للركبي ليغ في أربع محافظات وهي الاوسع في تاريخ اللعبة.
سجل بطولة لبنان     
7 ألقاب: اللبنانية الاميركية.
3 ألقاب: جونية.
لقبان: الاميركية، البلمند، طرابلس.
لقب واحد: النادي اللبناني.