We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

خسارة ثانية للبوشرية تقلص آماله العربية

February 19, 2015 at 7:06
   
لقي فريق الشبيبة البوشرية (بطل لبنان) خسارته الثانية على التوالي ضمن بطولة النوادي العربية في الكرة الطائرة المقامة في قاعة مجمع الصالات المغطاة في القاهرة، وجاءت امام العربي القطري القوي 0-3، كالآتي: (25-20 و25-18 و25-20).
وباتت آمال الفريق اللبناني في التاهل صعبة للغاية اذ عليه ان يفوز على بطل السودان كرري نيالا غدا الجمعة، وعلى بطل البحرين دار كليب بعد غد السبت على ان يصار بعد ذلك الى اعتماد نتائج الأشواط، ما يعني ان الأمل ما زال موجودا، ولو بنسبة ضئيلة.
وخاض البوشرية المباراة امام فريق يعج بالأجانب اذ عمل على تجنيس اربعة لاعبين الى لاعبين اجنبيين ورغم ذلك فقد واجه البوشرية خصمه بقوة وكان ندا له وبرز فيه جان ابي شديد.
وكان العربي متقدما على البوشرية في الشوط الأول دائما اذ وسع الفارق الى ست نقاط (16ـ8) وحافظ عليها رغم محاولات اللبنانيين للحاق بالقطريين.
وفي الشوط الثاني كان الفريق اللبناني ندا لخصمه وبقي متعادلا معه حتى النقطة 15، الا ان براعة بويا من جهة وحائط صد القطريين عادا ووسعا الفارق ليخطفوا النقاط تباعا.
وكانت المفاجأة في الشوط الثالث عندما تقدم البوشرية (8ـ1)، لكن الفريق القطري عرف كيف يلحق بالفريق اللبناني ويعادله ويتفوق عليه وينهي المباراة في مصلحته.
وكان البوشرية فاز على الساحل الكويتي 3-0 وخسر امام بني ياس الإماراتي 1-3.
This article is tagged in:
volleyball, bouchrieh, arab club championship