BREAKING NEWS |  
الفرنسي غايل مونفيس يتوج بلقب دورة روتردام للتنس بفوزه على الكندي فيليكس أوجير أليازيمي 6-2 و6-4     |    ريال مدريد يتوج بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة السلة للمرة الـ28 في تاريخه بفوزه على أونيكا ملقة 95-68 في المباراة النهائية     |    فوز فريق ليبرون جايمس على فريق يانيس أنتيتوكومبو 157-155 في مباراة "اول ستارز" واختيار كواي ليونارد لنيل جائزة كوبي براينت لأفضل لاعب في المباراة بعدما سجل 30 نقطة     |    الدوري الالماني (المرحلة 22): اوغسبورغ - فرايبورغ 1-1 * هوفنهايم - فولفسبورغ 2-3 * بادربورن - هرتا برلين 1-2 * لايبزيغ - فيردربريمن 3-0 * فورتونا دوسلدورف - بروسيا موينشنغلادباخ 1-4
Banner

عودة الريس وزهرة من المانيا

February 26, 2015 at 16:21
   

عاد الى بيروت عبر طريق مطار رفيق الحريري الدولي قادماً من شتوتغارت – المانيا؛ رئيس الاتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ عبد الرحمن الريس يرافقه أمين السر العام محمد خليل زهرة.
وكان الريس لبّى دعوة رئيس الاتحاد العالمي للكيك بوكسينغ
WKU كلاوس نونيماخر، بوصفه عضواً في لجنة القوانين الدولية؛ حيث حاضر في دورة الإعداد والصقل للحكام الدوليين في الاتحاد العالمي التي أقيمت على هامش بطولة أوروبا في إحدى ضواحي شتوتغارت السبت والأحد الماضيين. كما أشرف على الإمتحانات العملية للحكام المشاركين في الدورة، وشارك في قيادة مباريات المحترفين التي أقيمت على هامش البطولة ايضاً. من جهته، شارك زهرة في دورة الحكام وخاض الإمتحانات العملية وتولى مسؤولية إحدى ساحات المباريات في إسلوبي السيمي واللايت كونتاكت، وتم اختياره لقيادة مباريات الفرق لأسلوب السيمي. وحاز على تنويه رئيس الاتحاد العالمي وأعضاء لجنة القوانين الدولية وتم منحَه شهادة حكم دولي فئة ألف.
وعقد الريس مع رئيس الاتحاد العالمي اجتماعا تمت فيه مناقشة التحضيرات لبطولة العالم التي ستقام ما بين 28 تشرين الاول و3 تشرين الثاني 2015 في ألبير – إسبانيا. كما تبلّغ دعوة من رئيس الإتحاد العالمي للمشاركة في الإشراف على البطولة الدولية التي ستقام في المانيا في 27 و28 آذار 2015.

Banner