BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

فروسية نادي ضبيه

May 3, 2015 at 18:13
   
حل جاد الدنا على "هارت بريكر" heart breakerمن نادي المشرف في المركز الاول في الفئة Bالبالغ ارتفاع حواجزها ١٣٠ سنتمترا، في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي ضبيه كاونتري كلوب على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة ١٠١ فارس وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية. 
وقد اتم الدنا الجولة في 51:39 ثانية بمجموع 44 نقطة تلاه ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري"hotesse de laubryمن نادي ضبيه بزمن قدره 51:82 ومجموع ٣٦ نقطة.
وحل البرت صحناوي على "وستي ويلي" woesty willyمن نادي ضبيه في المركز الاول في الفئة C(ارتفاع 125 سنتمترا) بزمن قدره 75:39 من دون خطأ متقدما على زميليه في النادي ماريك مايتالا على اوتيس دو لوبري الذي اتم الجولة من دون خطأ وبفارق زمني ضئيل 76:20 ثانية وجوزف جبور على ليوناردو الذي اسقط حاجزاً واحداً (75:90 ثانية). 
وفي الفئة Dالبالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً حل جاد الدنا على "انجل دي مارا" angel di maraمن المشرف في المركز الاول بـ 36:98 ثانية وخلفه جوزف جبور على "ليوناردو" ضبيه 38:20 والبرت صحناوي على "وستي ويلي" من نادي ضبيه 39:70 من دون خطأ. 
وفي الفئة  Eالبالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حل جو عبود على "فويبي" phoebeمن نادي ضبيه أولاً بزمن قدره 46:11 ثانية وخلفه جوزف جبور على "بلاتينوم" من ضبيه بـ 46:88 وماريك مايتالا على "ارلوكين" arlequinمن النادي عينه بـ 47:49 ثانية. 
وحلت ليال سلوم على "اوسكار" oscarمن نادي ضبيه في صدارة الفئة E(85 سنتمتراً) بزمن قدره 23:90 ثانية تلاها محمد كشلي على "رامونا" ramonaمن ضبيه 25:21 ومهند دبوسي على "غزالة" من نادي الغزال طرابلس 25:66. 
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت والميقاتي مارون مهنا وتولى مرمح التحمية سمير شدياق، وامنت وحدة من الصليب الاحمر اللبناني الاسعافات الاولية للمشاركين.