BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

نصار يؤكد ثقة الرعاة بكرة السلة

May 21, 2015 at 12:51
   
اكد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار ان ثقة المستثمر باتحاد كرة السلة وباللعبة بات واقعاً وواضحاً للعيان. وقال للزميل غياث ديبرا خلال تصريح له اثناء استراحة بين شوطي المباراة النهائية الرابعة بين بيبلوس والرياضي: "بداية اود توجيه الشكر الكبير لرئيس مجلس ادارة مجموعة ايندفكو الصديق نعمة افرام والتي تضم  شركة "سانيتا" لأن الاستاذ افرام يعتبر بأن الرياضة هي صناعة وانا اشكره على بادرته باسم الاتحاد اللبناني للعبة عبر رعاية منتخب لبنان للرجال في المسابقات الاقليمية والقارية وان شاء الله يتأهل منتخب "الأرز" الى اولمبياد ريو دو جانيرو البرازيلي الذي سيقام  في العام المقبل".
واضاف نصار: "ادعو اللبنانيين الى مواكبة المنتخب في الاستحقاق القريب المتمثّل ببطولة غرب آسيا في الأردن التي ستقام في أواخر الشهر الجاري والمؤهلة الى بطولة الأمم الآسيوية التي ستستضيفها الصين في ايلول المقبل".
وتابع: "وبالمناسبة فشعار الشركة لرعاية المنتخب الأول هو  "شوف حالك بلبنان" مع التشديد على هذا الشعار الوطني المميّز. ولا بد لي ان أشير الى ان نعمة افرام يتابع مسيرة والده الوزير الراحل جورج افرام صاحب الأيادي البيضاء والذي ساهم مساهمة كبيرة في وجه لبنان الحضاري وفي نموّه طوال عقود طويلة من الزمن. وبالمناسبة، اود ان أشكر رئيس مجلس ادارة"بيبسي كو" الشيخ وليد عساف  لرعايته بطولة لبنان للدرجة الأولى وهذا دليل ثقة باللعبة وبالاتحاد الذي يديرها بنجاح".
وختم نصار كلامه: "اوجه تحية الى مدير عام سانيتا بسام خويري وجيزيل ناكوزي وجميع فريق العمل فهدفنا يبقى التأهل الى الأولمبياد الصيفي المقبل، ومنتخب لبنان قادر على تحقيق نصر خارجي جديد لكرة السلة اللبنانية بدعم من "الثلاثي" المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشونال وبيبسي وسانيتا. وبالمناسبة ادعو الشركات الأخرى الى دعم منتخب لبنان الذي يمثّل كل الشعب اللبناني بجميع اطيافه".