BREAKING NEWS |  
خسارة دالاس مافريكس امام لوس انجليس كليبرز 107-110 في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    فوز ليون على ليل 4-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم     |    فوز نابولي على لازيو 1-0 في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 24): تشيلسي - ارسنال 2-2 * شيفيلد يونايتد - مانشستر سيتي 0-1 * بورنماوث - برايتون 3-1 * كريستال بالاس - ساوثمبتون 0-2 * ايفرتون - نيوكاسل يونايتد 2-2 * استون فيلا - واتفورد 2-1
Banner

الإصابة تحرم محمد حيدر من مباراتي الكويت ولاوس

June 8, 2015 at 21:37
   
يغيب محمد حيدر عن صفوف منتخب لبنان لكرة القدم في مباراته الأولتين أمام الكويت (11 حزيران) ولاوس (16 منه) ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وآسيا 2019، بداعي الإصابة.
فقد أظهرت صورة الرنين المغناطيسي أن حيدر يعاني من تمزّق بسيط في عضلة الساق إثر الإصابة الخفيفة التي تعرّض لها في تدريب المنتخب قبل ظهر الأحد على ملعب بيروت البلدي، ويحتاج إلى الراحة قبل معاودته التدريب.
ويتدرّب منتخب لبنان بعد ظهر الثلاثاء على ملعب بيروت البلدي خلف أبواب موصدة، ومساء الأربعاء في صيدا إستعداداً لمباراته مع الكويت.
وكان المنتخب خضع للمران الإثنين في صيدا بإشراف المدير الفني المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش. وإلتحق بصفوفه مساء الحارس عباس حسن قادماً من السويد.
Banner