We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة السلة

July 10, 2015 at 19:22
   
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة استثنائية عصر الجمعة 10 تموز الجاري في مقر انطوان شويري لكرة السلة، برئاسة الرئيس المهندس وليد نصار وحضور غالبية الاعضاء.
وناقش الحاضرون البنود الواردة على جدول الأعمال وتقرّر ما يلي:
1-   تهنئة نادي الفداء (صيدا) لاحرازه لقب بطولة اندية الدرجة الثالثة للرجال ونادي الاتحاد ميروبا لاحرازه مركز الوصيف وتأهل الناديين الى مصاف اندية الدرجة الثانية .
2-   التوقف عند موضوع منتخب الرجال  والتأكيد على المشاركة في المعسكرات التي اقرتها لجنة المنتخبات استعدادا لبطولة آسيا التي تقام بين 23 ايلول و3 تشرين الاول المقبلين في الصين.
3-   اطلاق بطولة لبنان للدرجة الرابعة السبت 18 تموز الجاري وفق النظام الذي وضعته لجنة المسابقات.
4-   درست اللجنة الادارية موضوع دعوة الجمعية العمومية الى اجتماع استثنائي لاقرار التعديلات التي سوف تتقدم  بها اللجنة المنبثقة عن الاتحاد الى اللجنة الادارية ليتم على اساسها دعوة الجمعية العمومية.
5-    التنويه بالأداء الكبير لمنتخب لبنان تحت ال18 سنة المشارك في بطولة العرب التي تقام في مصر وتأهله الى الدور نصف النهائي والتمني له التوفيق في الدور ما قبل النهائي للتأهل الى الدور النهائي واحراز اللقب المرموق تتمة للنتائج المميزة التي حققها منتخب الرجال ومنتخب تحت ال16 سنة في بطولة غرب آسيا.
6-   دعوة اندية الدرجة الاولى للرجال الى اعتماد الآلية القانونية المنصوص عنها في النظام العام والتي تشير الى كيفية تأليف لجنة ادارة بطولة الدرجة الاولى للرجال وتفويض الامين العام تحديد موعد للاجتماع بهذا الخصوص.
7-   دراسة  التقرير المفصل حول مشاركة منتخب السيدات في بطولة آسيا على ان يتم اتخاذ القرار النهائي بهذا الخصوص في الجلسة المقبلة.