We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

مصالحة بين سلامة وحيدر برعاية كرامي

September 5, 2011 at 21:15
   
عقد في مكتب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي في الوزارة "اجتماع المصالحة" بين رئيس هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر الإداري الرياضي جهاد سلامة ورئيس اتحاد كرة القدم نائب رئيس اللجنة الاولمبية هاشم حيدر بحضور النائب ابراهيم كنعان والمدير العام للوزارة زيد خيامي وحيدر وسلامة ومسؤول الشباب والرياضة في حركة أمل يوسف جابر وعضو اتحاد كرة القدم مازن قبيسي وفريق مستشاري الوزير كرامي حيث تمت مناقشة ما آلت اليه اوضاع الحركة الرياضية من آراء ووجهات نظر مختلفة، ودعا كرامي في مداخلة خلال الاجتماع الى "التلاقي على كل ما يخدم الحركة الرياضية ويقرب وجهات النظر بين جميع العاملين في الشأن الرياضي خصوصاً بين القيادات الرياضية".
وصدر عن الاجتماع بيان جاء فيه:
-
تم الإتفاق بين المجتمعين على "تأكيد استقلالية عمل اللجنة الأولمبية وتأكيد قيمة كل شخص من الشخصين المختلفين على الصعيد الوطني والرياضي.
-
يؤكد جهاد سلامة أن ما حصل لجهة هاشم حيدر ليس سوى سحابة صيف ويؤكد احترامه كشخص وكنائب لرئيس اللجنة الأولمبية. - يؤكد هاشم حيدر أن ما نقل عن لسانه في حق جهاد سلامة هو كلام مرفوض.
-
تأكيد متانة التحالف والتعاون واستمرار التنسيق في شتى المجالات خصوصاً الرياضية منها".
واستقبل الوزير كرامي عضو اللجنة الأولمبية الدولية واللبنانية طوني خوري والامين العام للجنة الاولمبية عزة قريطم اللذين أكدا "ضرورة وحدة العائلة الرياضية".