We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

وزارة المال ترفض صرف مساعدة منتخب كرة السلة!

August 22, 2015 at 8:36
   
خسر منتخب لبنان لكرة السلة الذي يستعد في صربيا للمشاركة في بطولة الامم الآسيوية المؤهلة إلى دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو مباراته امام فريق نابريداك من الدرجة الثانية الصربية في بلغراد بفارق 5 نقاط 85-90 بعد وقتين إضافيين، الشوط الاول 35-35 والوقت الاصلي 65-65  والوقت الإضافي الاول 76-76.
المباراة هي الثانية للمنتخب اللبناني الذي لا يزال يفتقد لبعض نجومه الذين سيلتحقون به تدريجياً بعدما كان فاز في المباراة الاولى على نفس الفريق 84-79 الاربعاء الماضي.
وقال مدربه فاسيلين ماتيتش لـ " ملاعب" انه رغم الخسارة راضٍ عن المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون مؤكداً ان ألوقائع على الارض والنتائج ستتغير فور اكتمال الفريق خصوصاً ان الاميركي المجنس لورين وودز لعب لدقائق فقط فيما غاب كل من شارل تابت وجو ابي خرس بسبب إصابات طفيفة.
واعتبر ماتيتش ان التحاق فادي الخطيب ضروري كما ان وصول علي محمود وعدد من اللاعبين قريباً سيغير المعادلات.
وسجل علي حيدر  28 نقطة واضاف وائل عرقجي 17 نقطة و7 كرات حاسمة و3 كرات مرتدة.
يذكر ان تطبيق كرة السلة اللبنانية اعلن نقلاً عن مصادر "قناة الجديد" ان وزارة المال رفضت دفع المساعدة التي اقرتها وزارة الشباب والرياضة لمنتخب لبنان وقيمتها 500 الف دولار اميركي من دون ذكر الاسباب
ولم تعرف تفاصيل قرار وزارة المال وما إذا كان الأمر سياسياً ومرتبطاً بتوقف عمل مجلس الوزراء او هو امر روتيني يحتاج إلى بعض الامور الإدارية؟
وهذا الامر يهدد مشاركة منتخب لبنان في بطولة آسيا وأسم لبنان!