BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: قطر - الاردن 2-1 واندونيسيا - استراليا 1-0 (المجموعة الاولى)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الاوروبي في كرة القدم: ليل - استون فيلا 2-1 و3-4 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا) * فيورنتينا - فيكتوريا بلزن 2-0 (0-0 ذهابًا) * باوك سالونيك - كلوب بروج 0-2 (0-1 ذهابًا) * فناربخشه - اولمبياكوس 1-0 و2-3 بضربات الترجيح (2-3 ذهابًا)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم: روما - ميلان 2-1 (2-0 ذهابًا) * اتالانتا - ليفربول 0-1 (3-0 ذهابًا) * ويستهام يونايتد - باير ليفركوزن 1-1 (0-2 ذهابًا) * مارسيليا - بنفيكا 1-0 و4-2 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا)

ديوكوفيتش يتوج في فلاشينغ ميدوز على حساب نادال

September 13, 2011 at 7:48
   
احرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في التنس على ملاعب فلاشينغ ميدوز بفوزه في المباراة النهائية على الاسباني رفايل نادال المصنف ثانياً 6-2 و6-4 و6-7 و6-1
واللقب هو الاول لديوكوفيتش في فلاشينغ ميدوز بعد خسارته في المباراة النهائية مرتين سابقاً، كما انه اللقب  الثالث هذا العام في البطولات الاربع الكبرى بعد فوزه في استراليا المفتوحة وويمبلدون.
وقال ديوكوفيتش بعد المباراة: " انه شعور مذهل. تمتعت بعام رائع والامر مستمر. في كل مرة اواجه فيها رفايل يكون التحدي كبيراً وأتمنى ان نخوض المزيد من المباريات القوية في السنوات المقبلة."
وقال نادال:" انا حزين الان، لكن ديوكوفيتش قدم اشياء لا تصدق حاولت تقديم أفضل ما عندي في كل لحظة."
والخسارة هي السادسة لنادال امام ديوكوفيتش هذا العام وجميعها في مباريات نهائية.
وكان نادال فقد صدارة التصنيف العالمي لصالح ديوكوفيتش عندما خسر في نهائي ويمبلدون خلال تموز الماضي.
تقدم نادال في أول مجموعتين 2-0 لكن ديوكوفيتش حول تأخره بقوة في المرتين ووضع منافسه الاسباني تحت ضغط مستمر.
وفاز ديوكوفيتش بستة اشواط متتالية ليحسم المجموعة الأولى لصالحه بعد 53دقيقة من اللعب ثم تأخر 0-2 مرة أخرى في بداية المجموعة الثانية ليعود ويكسر ارسال منافسه في الشوط الثالث للمجموعة الثانية والذي استمرما يزيد على 17 دقيقة وشهد التعادل ثماني مرات بين اللاعبينوتقدم ديوكوفيتش 4-2 لكن نادال عادل 4-4 قبل ان يكسر اللاعب الصربي ارسال منافسه الاسباني مرة أخرى ليفوز بالمجموعة الثانية.
واستمرت المجموعة الثالثة 84 دقيقة وكسر كل لاعب ارسال منافسه ثلاث مراتخلالها لكن ديوكوفيتش كانت امامه فرصة للفوز بالمباراة وضربة الارسال معه.
وفشل ديوكوفيتش في حسم اللقاء في المجموعة الثالثة لكنه فاز بالمجموعةالرابعة بعد 42 دقيقة من اللعب ليدعم مكانه كأفضل لاعب في العالم حاليا.
This article is tagged in:
tournement, TENNIS, player, other news