BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الصفاء - النجمة "الابرز" في المرحلة الرابعة

November 5, 2015 at 16:18
   
www.malaeeb.com - يتطلع فريق الصفاء الى الاحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري اللبناني الـ56 في كرة القدم، حين يلعب مع النجمة يوم الجمعة 6 تشرين الثاني الجاري، في افتتاح المرحلة الرابعة، وتستكمل السبت بمباراتين الاولى بين الانصار والشباب الغازية والثانية بين شباب الساحل والسلام زغرتا، على ان تختتم الاحد المقبل بـ 3 مباريات، إذ يلعب النبي شيت مع الاجتماعي وطرابلس مع الحكمة والعهد مع الراسينغ.
الصفاء – النجمة
على ملعب بلدية صيدا، يلتقي عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الجمعة الصفاء المتصدر بـ 7 نقاط مع النجمة التاسع بنقطتين فقط والذي ما زال يبحث عن الخروج من ازمته المالية والادارية وتحقيق فوزه الاول هذا الموسم. الصفاء فاز في ذهاب الموسم الماضي 1- صفر ثم تعادل الفريقان 1-1 في الاياب.
الانصار – الغازية
يلعب عند الساعة 14:15 من بعد ظهر السبت الانصار السادس بـ 4 نقاط مع ضيفه الشباب الغازية صاحب المركز 11 بنقطة واحدة على ملعب رشيد كرامي في طرابلس. الانصار فاز في ذهاب الموسم الماضي 2-1 ثم ثار الغازية إياباً 1- صفر.
الساحل – السلام
على ملعب العهد قرب المطار يلتقي عند الساعة 14:15 من بعد ظهر السبت شباب الساحل السابع بـ 4 نقاط مع ضيفه السلام زغرتا العاشر بنقطة واحدة. الضيف فاز في ذهاب الموسم الماضي 1- صفر ثم تعادل الفريقان 1-1 إياباً.
النبي شيت – الاجتماعي
على ملعب بلدية برج حمود يستقبل عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد النبي شيت الثاني بـ 6 نقاط الاجتماعي الخامس بـ 5 نقاط.
طرابلس – الحكمة
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس، يواجه عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد طرابلس الثامن بـ 3 نقاط الحكمة صاحب المركز الاخير من دون اي نقطة.
العهد – الراسينغ
على ملعب بلدية صيدا يلتقي عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الاحد العهد (بطل لبنان) الثالث مع الراسينغ الرابع ولكل منهما 6 نقاط. العهد فاز في ذهاب الموسم الماضي 1- صفر ثم تعادل الطرفان سلباً في الاياب.