BREAKING NEWS |  
تعادل اتالانتا مع هيلاس فيرونا 2-2 وفيورنتينا مع جنوى 1-1 في ختام مباريات المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    خسارة اوساسونا امام فالنسيا 0-1 في ختام مباريات المرحلة 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    تشيلسي يسحق ايفرتون 6-0 في ختام مباريات المرحلة 33 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: قطر - اندونيسيا 2-0 * استراليا - الاردن 0-0 (المجموعة الأولى)     |    فوز الزمالك على الأهلي 2-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة في الدوري المصري لكرة القدم

هوبس يفوز على الشانفيل 78-77 وينتظر تأهله

November 30, 2015 at 20:36
   
انهى فريق هوبس مبارياته في الدور الاول من دورة الراحل هنري شلهوب، المقامة في قاعة مجمع الشياح الثقافي الرياضي، بفوزه على الشانفيل بفارق نقطة (78 - 77)، ضمن المجموعة الثانية.
وجاءت الارباع لمصلحة الفائز كالتالي: (16 – 12) و(29 – 23) و(18 – 21) و(15 - 21)، ليرفع رصيده الى 5 نقاط، وينتظر مباراة الحكمة مع التضامن الزوق الثلاثاء في ختام الدور الاول، كي يعرف مصيره بالتأهل الى الدور نصف النهائي من عدمه.
وبغض النظر اذا تأهل هوبس ام لا، فإنه قدم دورة ممتازة، وبالتأكيد سيكون افضل مع مزيد من التحضير، وهو مع الشانفيل خاضا 3 مباريات متتالية فظهر بعض الارهاق على اداء اللاعبين.
وفي حسابات التأهل، فاذا فاز التضامن بأي نتيجة يتأهل عن المركز الاول وهوبس ثانياً، واذا فاز الحكمة بفارق نقطة الى 4 نقاط يتأهل ثانياً مع التضامن، وفي حال فاز الحكمة بفارق 5 وما فوق يتأهل من المركز الاول والتضامن ثانياً.
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الشانفيل الاميركي ديشاون سيمز برصيد 27 نقطة و14 متابعة، واضاف روني فهد 17 نقطة و6 متابعات و4 تمريرات حاسمة، والسوري عبد الوهاب الحموي 15 نقطة و10 متابعات.
وفي هوبس كان الاميركي ماريون ديمبسي الافضل بـ17 نقطة و8 متابعات، في حين سجل مواطنه تايرون نيلسون 15 نقطة و10 متابعات، وعزت القيسي 14 نقطة ومروان زيادة 13 نقطة و11 متابعة وهو الذي سجل سلة الفوز في الثانية الاخيرة.
مثل هوبس: مروان زيادة، علي مزهر، فريد ابو جودة، الاميركيون تايرون نيلسون، شارون فيشر، ماريون ديمبسي، جوني النمر وعزت القيسي.
مثل الشانفيل: روني فهد، ايلي اسطفان، مارك كورجيان، جو منصور، ديشاون سيمز، السوريان عبد الوهاب الحموي وميشال معدنلي، ريمون داغر، كارل عاصي، وجان عاصي.
قاد المباراة الحكام مروان ايغو وعادل خويري ووليد مارسيل.
This article is tagged in:
hoops, champville, basketball