BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

عقوبات قاسية بحق بيبلوس الجبيلي

March 16, 2016 at 19:48
   
عقدت لجنة الأمور المستعجلة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة يوم الأربعاء 16/3/2016 في في مقر أنطوان شويري برئاسة الرئيس المهندس وليد نصار وبحضور نواب الرئيس فارس مدور وفيكن جرجيان والأمين العام غسان فارس وامين الصندوق ايلي فرحات.
وكان مطروحاً على جدول الاعمال بند وحيد وهي الإشكالات والملابسات التي رافقت مباراة ناديي بيبلوس وهوبس التي جرت بتاريخ 14/3/2016.
وبعد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة المرفوع الى الاتحاد وتقرير حكام المباراة الدوليين والاستماع الى الحكام وعدة شهود تقرر ما يلي:
1. منع رئيس نادي بيبلوس وامين السر من حضور اول مباراتين متتاليتين لنادي بيبلوس سنداً لأحكام المادة 148 (فقرة 9) من النظام العام، تحت طائلة تخسير النادي المباراة في حال المخالفة.
2. توجيه انذار أخير الى مساعد المدرب Jovan Gorec بسبب تحريض واثارة اللاعبين والجمهور.
3. تغريم اللاعب Steven Burtt 7.500.000 ل.ل. لشتمه الطاقم التحكيمي بعد انتهاء المباراة على ان يدفع الغرامة نقداً في مقر الاتحاد قبل موعد اول مباراة لفريقه تحت طائلة منعه من خوض المباراة. على ان تعتبر هذه العقوبة بمثابة انذار أخير للاعب المذكور، وذلك سنداً للمادة 208 من النظام العام.
This article is tagged in:
byblos, basketball