BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

المتزلّج لوقا كيروز بطل لبنان لمواليد 2002

March 28, 2016 at 14:54
   
احرز المتزلج لوقا كيروز لقب بطولة لبنان للتعرج الطويل والقصير لعام 2016  في التزلج  على الثلج في الفئة العمرية (مواليد 2002) بعدما احرز لقب بطولة لبنان للتعرج الطويل في العام 2015.
كما احرز المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة.
ومنذ عدة أسابيع وفي بطولة آسيا للأولاد اتي استضافها لبنان في المزار كفردبيان، احرز كيروز، الذي ينتمي الى نادي الارز الرياضي،ميدالية ذهبية في التعرج القصير وميدالية فضية في التعرج الطويل في انجاز كبير لهذا المتزلج الذي ينتظره المستقبل اللامع.
ويتدرب كيروز اسبوعياً بمعدل ثلاث مرات وفي العطل المدرسية على يد المدرب الصربي كيستو دوروفيتش والمدربة التشيكية زدينكا سيمكاكوفا.
ويطمح المتزلج الواعد لوقا كيروز بالمشاركة مستقبلاً في بطولة العالم وفي دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لرفع اسم بلده لبنان ورياضة التزلج فيه.
وسبق لكيروز أن مثّل وطنه في عدد من الدورات والبطولات في أندورا وايطاليا وحقق نتائج جيدة.
ووجّه كيروز الشكر الى اتحاد التزلج على الثلج لرعاية اللعبة والى ناديه الأرز الرياضي والى والده ووالدته على دعمهم على كافة الصعد المعنوية والمادية.
واعرب كيروز عن سرورها واعتزازه بالالقاب التي أحرزها مع زملائه الذين يتدربون معه كفريق واحد.
This article is tagged in:
ski