BREAKING NEWS |  
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تتحدث عن اهتمام جوفنتوس بلاعب برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي ليكون ضمن صفقة انتقال ميراليم بيانيتش إلى برشلونة     |    اللجنة المنظمة للدوري الاوروبي في كرة السلة "يوروليغ" تعلن رسميا الغاء المسابقة هذا الموسم إلى جانب مسابقة "الكأس الاوروبية" بسبب فيروس كورونا     |    الملاكم الاميركي العائد من الاعتزال ايفاندر هوليفيلد يرحب بمواجهة منافسه العائد ايضا مايك تايسون شرط ان يطلب تايسون ذلك!     |    صحيفة "تلغراف" اللندنية تقول ان نيوكاسل يونايتد يفكر في ضم المدرب رفاييل بينيتيز وكل من فيليبي كوتينيو من برشلونة وروس باركلي من تشيلسي وجون ستونز من مانشستر سيتي وجون ماكيغن من استون فيلا     |    المدرب البرتغالي اندريه فيلاش بواش يقرر البقاء مع مارسيليا الفرنسي حتى نهاية عقده في العام 2021 بسبب الدعم الجماهيري الكبير له     |    الارجنتيني ليونيل ميسي يحذف حسابه عبر موقع "إنستغرام" الذي يتابعه 40 مليون متابع من دون معرفة الاسباب

اولى مراحل بطولة لبنان العامة في القوس والنشاب

September 30, 2011 at 13:37
   
احتل لاعب نادي الشباب مار الياس جهاد طوقان المركز الأول في المرحلة الأولى من بطولة لبنان العامة للقوس والنشاب، التي أجريت على ملاعب الاتحاد اللبناني للعبة في اليرزة، بحضور رئيس الاتحاد جاك تامر وعدد من إداريي الأندية المشاركة وجمهور من محبي اللعبة.
وشاركت في المنافسات أندية الشباب مار الياس والمركزية - جونيه والفوز طرابلس ومون لاسال والسان جورج حملايا والصفاء والرياضي – بيروت.
وساد منافسات هذه المرحلة أجواء من الحماسة والندية، إذ تقاربت الأرقام وبرزت مستويات رفيعة لدى اللاعبين المشاركين. وحصد طوقان 562 نقطة، متقدماً على زميله في نفس النادي بلال جزيني 549 نقطة، وجاء توفيق شاهين من النادي عينه ثالثاً برصيد 542 نقطة، وأحمد السمان من الفوز طرابلس رابعاً برصيد 382 نقطة.
ولدى الناشئين جاء لاعب نادي مون لاسال جوزف أبو جودة في المركز الأول برصيد251 نقطة، فيما انسحب لاعب الرياضي عصام شرف من منافسات هذه المرحلة.
وتألفت اللجنة الاستئنافية من فيليب تامر وهاني الريس.