BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

لقب الكرة الشاطئية للحرية صيدا على حساب الجيش

August 14, 2016 at 16:08
   
توج فريق الحرية صيدا بطلا للدوري اللبناني لكرة القدم الشاطئية اثر تغلبه في المباراة النهائية على فريق الجيش (10 ـ 5)، في المباراة التي أجريت على شاطئ منتجع الرمال في الكسليك.
حضر المباراة جمهور غفير تقدمه وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي، أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد حسان رستم، قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد، أمين عام اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، عضو اللجنة الدكتور مازن قبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة ألفا مروان حايك، مدير عام شركة XXLميشال أبو رميا، ورئيس مجلس إدارة منتجع الرمال طارق برجي.
وفي الختام قام الوزير حناوي وكبار الحضور بتسليم كأس البطولة لقائد الفريق البطل حسان الجعفيل، والجوائز المقدمة من شركة ألفا إلى جميع اللاعبين، إضافة إلى جائزة أفضل لاعب في البطولة وهدافها بـ14 هدفا لاعب الحرية حسن القاضي.
سجل للفائز حسن القاضي (3)، احمد الخطيب (3)، أدهم غدار (2)، مصطفى حلاق وحسين حيدر، وللخاسر محمد حركة (2)، عباس زين الدين (2)، وعلي الموسوي.
وبعد المباراة صرح الوزير حناوي: "كانت المباراة جميلة وحماسية، لعبة كرة القدم الشاطئية رائعة وتستحق الدعم لان منتخبها وصل إلى أعلى المراتب في القارة الآسيوية وكان قريبا جدا من بلوغ نهائيات كاس العالم، علينا أن ندعمها لمتابعة تألقها".
أما رئيس نادي الحرية محمد عسيلي فقال: "مبروك لصيدا وللجنوب، لأن فريقي لم يلعب فقط لصيدا وإنما لكل الجنوب، وهو الآن بطلا للبنان لذلك فهو يمثل لبنان، أهدي هذا الفوز للجيش اللبناني ولشهداء الجيش ولجمهور ومحبي النادي ولكل من آمن بفريق الحرية".
وقال رئيس مجلس إدارة شركة ألفا مروان حايك إن رعاية الشركة لبطولة لبنان ألفا للكرة الشاطئية هو جزء من الالتزام الذي اخذناه على عاتقنا بدعم الرياضة في لبنان بشكل عام ومستمرون به، وأثنى على حسن تنظيم البطولة، لافتا إلى أن المستوى الذي ظهرت بعليه الفرق المشاركة هو ما شجعنا على دعم هذه الرياضة لتطويرها كي تصل بلبنان إلى المستوى القاري والعالمي. ووعد بمفاجأت كثيرة وسارة للرياضيين في سياق دعم ألفا الرياضة اللبنانية، على أن يتحدث عن هذه المفاجآت في وقتها.
* قاد المباراة الدوليون جريس يرق وحسن عبد ربه وخليل بلهوان والاتحاد محمد حنينة، وراقبها خالد برجاوي.
This article is tagged in:
leb army, beach football