BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

لقب "طائرة" الرابعة لبدنايل على حساب شاريتيه

August 24, 2016 at 14:17
   
احرز نادي بدنايل لقب بطولة لبنان للدرجة الرابعة في الكرة الطائرة بعدما فاز (3-1) على نادي شاريتيه دار النور في المباراة النهائية، التي جرت على ملعب نادي غزير.
قاد المباراة الحكم الدولي مصطفى جراد والحكم الاتحادي عماد بو فرحات.
واحتل نادي 1875 لجامعة القديس يوسف المركز الثالث بفوزه على نادي حبوش (3-0) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على الملعب عينه.
قاد المباراة الحكم الدولي داني حبيب والحكم الاتحادي جورج صعب.
وبذلك تأهلت اندية بدنايل وشاريتيه و1875 الى مصاف اندية الدرجة الثالثة بينما سيخوض نادي حبوش مباراة الترفيع والتنزيل مع نادي نورث هافن عند الساعة الثامنة من مساء الخميس 25 اب الجاري على ملعب نادي غزير.
وفي الختام توّج رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام وامين عام الاتحاد وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور الفرق الفائزة.
وسلّم همام كأس المركز الأول الى فريق بدنايل.
This article is tagged in:
volleyball