BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

بالصورة: أتلتيكو بيروت في العاصمة اللبنانية

September 9, 2016 at 12:39
   
بعد مرور 10 سنوات على تأسيسها، تفتتح أكاديمية أتلتيكو فرعها الجديد في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك يوم الخميس 15 أيلول الجاري، في مدرسة السيدة فرير – فرن الشباك.
وتم التعاون بين اتلتيكو وإدارة مدرسة السيدة فرير فرن الشباك ممثلة بمديرها الاستاذ ريشار فارس وذلك عبر رابطة  قدامى المدرسة وعلى رأسهم أنطوان بو شديد، أنطوان شمعون وريمون غانم، وبمباركة منسق مدارس الفرير الأخ إميل عقيقي.
ويمثل الفرع الجديد موقعاً استراتيجياً لسكان منطقة بيروت وضواحيها، وهو الأول لأتلتيكو في العاصمة اللبنانية، حيث بات بإمكان سكان المنطقة الانضمام الى الاكاديمية والمشاركة في تمارينها ودوراتها، والاستفادة من خبراتها، خصوصاً انها لا تشمل طلاب المدرسة فحسب، وانما يمكن انضمام أي لاعب يرغب في تطوير مستواه في لعبة كرة القدم على ملعب كبير ذات مواصفات إتحادية للفئات العمرية، وتحت اشراف مدربين محترفين.
وفتح الآن باب التسجيل في الاكاديمية من سن ال5 حتى ال17 سنة.
من جهة ثانية، وعد رئيس نادي اتلتيكو روبير باولي بالمزيد من المشاريع المستقبلية، مؤكداً ان مفاجآت عدة سيتم الإعلان عنها قريباً.
يذكر أنّ اكاديمية اتلتيكو انطلقت عام 2006، حيث تطورت بشكل سريع، خصوصاً بعد الشراكة مع نادي اولمبيك ليون الفرنسي، الذي يشرف على تدريب الجهاز الفني للنادي في لبنان وفي فرنسا كما يؤمن المعسكرات التدريبيية للاعبين المميزين.
كما يشار إلى أنّ "أتلتيكو" موجودة اليوم في ثلاثة فروع هي ضبية وقرنة شهوان وسن الفيل، على ان يفتتح فرع الفرير – فرن الشباك في 15 أيلول الجاري كما ذكرنا.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع اتلتيكو على الانترنت:
www.athletico-sc.com
This article is tagged in:
athletico