We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

حكيم: لم نترك ديوناً على الحكمة والمستندات موجودة!

October 8, 2016 at 8:32
   
كشف الرئيس السابق لنادي الحكمة وداعم نادي بيروت الحالي ورئيس اللجنة المنظمة لدورة هنري شلهوب في كرة السلة نديم حكيم في حوار رياضي ضمن برنامج "ريبلاي" الذي يبث الاحد من تلفزيون OTV ان إدارته لم تترك ديوناً على نادي الحكمة وان كل الميزانية تأمنت حتى يوم استقالته في اب قبل الماضي باستثناء 20 في المئة من عقود اللاعبين كان تم تاجيلها إلى بداية الموسم الماضي بمعرفة موافقة كامل اللجنة الإدارية وبينها مارون غالب وسامي برباري وجوزيف نعمة وايلي مشنتف.
واكد حكيم ان كل ما يقال حول ترك ديون يدحضه البيان المالي الي صدق عليه رئيس النادي الحالي الذي كان اميناً للصندوق معنا وتدحضه ايضاً "الجلسات التي قمنا بها مارون غالب وانا قبل الانتخابات الاخيرة حيث استلم مني كل الحسابات والتفاصيل والمستندات وهو كان يعرف ما على النادي من مستحقات ضمن الميزانية التي كانت موضوعة وكنا نوقع على الشيكات انا وهو، لذلك قال قبل الانتخابات ان الميزانية مؤمنة مع 10 في المئة زيادة".
وعن عدم أكماله في الانتخابات الماضية، قال انه لمس ممانعة من المرجعية الروحية للنادي او من يمثلها وعدم الرغبة في جمع كل الاطراف السياسيين المسيحيين في النادي وهو ما كان كفيلاً بتامين الاستقرار الطويل للنادي"!
واكد انه ومن كانوا معه في الانتخابات جمعوا مبلغ مليون دولار كإنطلاقة وقتها إلا ان الاجواء منعته من إكمال الانتخابات!!!
كما تحدث حكيم عن امور اخرى تخص الحكمة من الوضع الحالي للنادي إلى موضوع جوليان خزوع إلى المشاركة في دورة دبي وما قيل عن مبلغ 100 الف دولار وغيرها وستذاع في الحلقة.
وعن دورة هنري شلهوب كشف انها الدورة الوحيدة في المنطقة التي تقدم حوافز مالية للفرق المشاركة وأسف لعدم مشاركة الرياضي فيها، مؤكداً العمل على توسيعها مستقبلاً لتصير دولية.
وعن نادي بيروت اعتبر انه مشروع لكرة سلة نظيفة بلا مشاكل وان المشروع ليس موجهاً ضد احد وان الصعود والمنافسة في الدرجة الاولى ليس الهدف الوحيد بل بناء فريق له هوية.
واكد ان مجموعة شلهوب جاهزة لرعاية اي موهبة لبنانية رياضية في اي لعبة إذا كانت لمصلحة لبنان لان هذا هو ما كان يريده الراحل هنري شلهوب وكان يعمل له.
حديث حكيم كاملاً يبث عند الساعة 22.30 من مساء الاحد 9 تشرين الاول الجاري عبر شاشة OTV.
This article is tagged in:
tournement, sagesse, player, ex president, club, beirut, basketball