BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

البرازيلي فالكاو يقود نجوم العالم أمام بنك بيروت

December 17, 2016 at 0:16
   
أعلن رسمياً عن مباراة دولية كبيرة في كرة الصالات (الفوتسال) في 4 آذار المقبل بعنوان "ماجيك فوتسال" في حدث هو الأول من نوعه على صعيد لعبة الفوتسال برعاية "بنك بيروت" وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم وبتنظيم ومبادرة من "سبور ايفازيون" و"بي برودكشن".
وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في "البيال"، تقدّم الحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، رئيس مجلس ادارة "بنك بيروت" الدكتور سليم صفير، امين عام الاتحاد جهاد الشحف، رئيس نادي "بنك بيروت" حكمت البقاعي واعضاء النادي، مسؤولو الشركات الراعية، مدير شركة "بي برودكشن" ربيع جويدي ورجال الصحافة والاعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة من عريّف الحفل الاعلامي جاد دعيبس رحب فيها بالحاضرين متحدثاً عن المناسبة الرياضية الدولية الكبيرة التي ستقام في 4 اذار المقبل  في "البيال" تحت عنوان"ماجيك فوتسال" وتجمع فريق  من نجوم دوليين معروفين  تألقوا في كرة القدم والفوتسال في العالم من ايطاليا وويلز وهولندا والبرازيل والبرتغال وعلى رأسهم البرازيلي فالكاو  وفريق "بنك بيروت" الذي دخل بقوة الى عالم الفوتسال في فترة وجيزة وحقق انجازات كثيرة واحرز لقب بطولة لبنان للدرجة الأولى في عامي 2014 و2015 وكأس لبنان عامي 2015 و2016 وكأس السوبر في عام 2015  والمركز الخامس في بطولة آسيا في العام 2015.
الكلمة الثانية لمدير عام "سبور ايفازيون" بسام الترك تحدث فيها عن العلاقة بين الرياضة والتسويق منوهاً بالدور الكبير الذي لعبه نادي بنك بيروت في لعبة الفوتسال وحقق القاب عدة واحرز لقب دورة بيروت للشركات مرات عدة. وتطرق الى "مباراة العمر" في  4 آذار المقبل وهي مباراة استعراضية كبيرة سيشهدها "البيال"، حيث سيتم تشييد مدرجات تتسع لخمسة الاف متفرج وطلب من حيدر المساعدة في هذا المجال.
الكلمة الثالثة للدكتور صفير الذي قال "لقد قرر نادي بنك بيروت خوض مباراة دولية ضد فريق من النجوم الدوليين لنقل الجهود اللبنانية برفع مستوى لعبة الفوتسال في لبنان. والنادي ضخ دم جديد في لعبة الفوتسال في لبنان. وادعو عشاق اللعبة الى حضور المباراة الحدث خاصة ان احد طرفيها هو بنك بيروت الذي حصد ألقاب رسمية عدة في زمن قياسي واشكر الجهود الجبارة لكل من سيساهم في انجاح الحدث الكبير".
وختم صفير قائلا "بنك بيروت ملتزم الريادة في خدمة اللبنانيين ولبنان والرياضة والشباب اللبناني في الجامعات والمؤسسات لأن الشباب أمل لبنان وأمل المستقبل".
ثم اجاب الترك وجويدي على اسئلة الصحافيين خاصة بطرح التذاكر للبيع امام الجمهور ابتداء من الاسبوع المقبل في كافة فروع ليبان بوست ومكتبة مالك وموقع ihjoz.com.
وفي الختام، اقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
This article is tagged in:
sport evasion, futsal, bank beirut