BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

وليد نصار يهدي الرئيس عون كتابه

June 5, 2017 at 14:47
   

في خطوة هي الأولى من نوعها في الرياضة اللبنانية، اصدر الرئيس السابق للاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار كتاباً بعنوان "وليد نصار.. رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة: 2013-2016" في طبعة فاخرة بمثابة مولوده الجديد بعد ابنه رافاييل.

ويلخص الكتاب ولاية المهندس نصار (المولود في العام 1968) ويتضمن تجربته على رأس أحد أكبر الاتحادات الرياضية اللبنانية واكثرها اجتذاباً للأضواء الشعبية والاعلامية.

ويفنّد نصار بالوقائع والتواريخ وبالأرقام وبالصور كافة الامور خلال ولايته وعلى رأس نجاحاته رفع حظر الاتحاد الدولي الـ"فيبا" عن كرة السلة اللبنانية.

ورفع نصار، الذي عُيّن منذ ثلاث سنوات عضواً في لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي، توصيات الى القيّمين على الرياضة اللبنانية من اجل النهوض بها.

وفي هذا الاطار، زار المهندس نصار  رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا وأهداه كتابه على أن يقوم بخطوات مماثلة مع عدد من المسؤولين ومنهم وزير الشباب والرياضة محمد فنيش ورئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا ورئيس اللجنة الأولمبية جان همام  والعائلة الرياضية عامة وكرة السلة خاصة ورجال الصحافة والاعلام الذين تربطه بهم علاقة أخوية.

This article is tagged in:
walid nassar, basketball