نادي "النسر الأسود" كرّم لاعبيه برعاية ظريفة

   
أقام نادي "النسر الأسود" حفلا تكريميا للاعبيه الذين حازوا على حزام الأسود في التايكواندو بدرجاته: أول بوم و2 بوم، أول دان و2 دان وذلك بعدما خضعوا لامتحانات الترقية  التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة.
أقيم هذا الحدث في مقر نادي النسر الأسود بمدرسة الفرير الجميزة برعاية وحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة وحشد كبير من الاهالي واللاعبين.
بداية، رحّب رئيس النادي الغراند ماستر ألان  نجم بالحضور كما شكر "الدكتور ظريفة على الجهود التي يبذلها لتطوير لعبة التايكواندوفي لبنان وهو المثل الحي لعدة نجاحات وإنجازات قام بها كونه طبيب أسنان ناجح عَبر القارات، رب عائلة محبة وبطل متمرس في اللعبة". وشكر نجم  الجهاز الفني في نادي النسر الأسود الماسترز شادي رزق الله، همبرصوم صوصاني، الياس سميا، فادي نصر، رامي صالح، بيار فرنسيس وخليل الحلو والمساعدة التنفيذية غبريال نجم.
وبعدها ألقى الرئيس ظريفة كلمة نوّه فيها بعطاءات وجهود نادي النسر الأسود منذ عقود وبشخص رئيسه كبير المدربين في لبنان. كما حض اللاعبين على المثابرة في التدريب لتحقيق الأهداف المرجوة مشددا على فكرة دمج اللعبة مع التربية والتعليم.
تخلل الحفل تسليم الشهادات والدروع التكريمية على اللاعبين. كما قدّم رئيس الاتحاد درعا تكريميا للغراند ماستر نجم  عربون محبة وتقدير. واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع الرئيس وكوكتيل على شرف الحضور.
This article is tagged in:
taekwando