zakzaket 1-12-2017

   
* حاول رئيس مجلس إدارة محطة تلفزيونية التدخل لدى رئيس احد الاحزاب لجمع رئيس اتحاد لعية شعبية مع المعارضين له المحسوبين على هذا الحزب إلا ان رفض الاعضاء لذلك بشكل قاطع جعل رئيس الحزب يبلغ مراجعه ان الامر صعب إن لم يكن مستحيلاً!
* بعد انتهاء المهلة الممنوحة من الاتحاد الدولي - آسيا لكرة السلة إلى لبنان لتسديد الدفعة الاولى من بدل تنظيم بطولة أمم آسيا الاخيرة، وتخلفه عن الدفع، بدأ الاتحاد الدولي - آسيا اجراءات حظر مشاركة لبنان في المسابقات الدولية وهي تشمل المنتخبات الوطنية والاندية، ما يعني في حال عدم الدفع في الساعات المقبلة ان لبنان لن يكمل مسيرته في تصفيات كأس العالم وان الفرق اللبنانية لن تشارك خارج الحدود إلا في مسابقات ودية!
* حمّل عدد من الرؤساء السابقين لاتحاد كرة السلة في خلال جلسة خاصة رئيس الاتحاد الحالي واحد نوابه مسؤولية ما سيحصل للبنان على الصعيد الدولي، حتى ان احدهم طالب بضرورة محاكمة من اوصل لبنان إلى حيث وصل كما طالب وزارة مكافحة الفساد بالتدخل وحسم الامور سريعا عبر الإدعاء على من كان السبب في ذلك!
* نائب رئيس اتحاد لعية جماعية قال امام رئيس احد الاحزاب السياسية الذي طلب اليه الجلوس مع رئيس الاتحاد وحل الامور بالسياسة "انا مستعد لتقديم ابني فداء لك، لكن لا تطلب مني ان اجلس مع من كذب علي وعلى رفاقي في الاتحاد لفترة طويلة واستبعدنا ثم جاء يبكي عندنا بعدما فشل وافشلنا" وهذا الكلام جعل رئيس الحزب يتراجع عن طلبه!
* يلعب رئيس اسبق لاتحاد لعبة جماعية اصابها في ايامه ما سيصيب نفس الاتحاد حاليا على الصعيد الدولي، دور المسوق لبعض الإداريين مع وعود لاحدهم من الاوادم برئاسة الاتحاد، فيما هو لم يعد يمون على نفسه حتى بعدما ارتمى في حضن من سبق ان طعنه مرة ومرتين ويستعد للثالثة على امل الا تكون ثابتة!
* عاد شقيق احد الموظفين في النادي الذي يعاني المشاكل المالية والاتهامات بالهدر والفساد إلى التدخل في النادي بطريقة مستترة، بعدما كشف احد اللاعبين ان إدارياً في النادي من المحسوبين عليه وعلى شقيقه، يقبض منه مبالغ كبيرة ليدفعها للاعبين الاجانب وبعض اللاعبين اللبنانيين بشيكات على أساس انها صادرة عنه وانه يديّن النادي هذه المبالغ ليستردها لاحقاً لصالح شقيق الموظف!
* يقال ان المعارضة في نادي الحكمة ستكشف في خلال الساعات المقبلة كيفية ضياع مبالغ مالية من مداخيل المباريات ومداخيل إعلانية اخرى لم ترد في البيان المالي المعروض امام الجمعية العمومية، وان هذه المبالغ كانت كفيلة بدفع راتب شهر على الأقل للاعبين، وان ذلك يطرح أكثر من علامة استفهام حول تمسك البعض بمراكزهم وبالبقاء متمسكين بإدارة النادي!
* يتخوف إداري في نادٍ يعاني المشاكل المالية والديون المتراكمة من ان يؤدي تكاثر الدعاوى على النادي دولياً وفي القضاء اللبناني، إلى مضاعفات لا يستطيع من كذبوا على الجمهور والرأي العام تحملها، وهو يفكر جدياً في الاستقالة بعدما لمس ان الوعود الرنانة لن تنفذ!
* تستعد شركة "سبور ايفازيون" لنقلة نوعية في لعبة "الفوتسال" بعدما نالت بنسبة 99 في المئة حقوق بث اللعبة عبر شاشة التلفزيون، وهي تفاوض تلفزيون OTV للبدء بنقل مباريات البطولة بشكل اسبوعي وفي اوقات مناسبة مع القاء الضوء على اللعبة ولاعبيها بشكل يفيد فرقها ونواديها التي لم تاخذ حقها في السنوات الماضية.
This article is tagged in:
president, LEBANESE FEDERATION, futsal, federation, club, basketball