BREAKING NEWS |  
غولدن ستايت يتقدم هيوستن 2-1 في سلسلة نصف النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 126-85 في المباراة الثالثة من أصل 7     |    الاسباني رفايل نادال المصنف اول يحرز لقب دورة روما للتنس بفوزه في النهائي على الالماني الكسندر زفيريف الثاني 6-1 و1-6 و6-3     |    الاوكرانية يلينا سفيتولينا تحتفظ بلقب دورة روما للتنس بفوزها على الرومانية سيمونا هاليب المصنفة اولى 6-0 و6-4     |    فوز النجمة اللبناني على الفيصلي السعودي 2-1 ضمن مباريات المجموعة الاولى للتصفيات التمهيدية لبطولة النوادي العربية في كرة القدم

بطولة "سبورتس مانيا" المدرسية في السلة والفوتسال

December 6, 2017 at 14:28
   

انطلقت بطولة المدارس في كرة السلة والفوتسال –USEK التي تنظمها "سبورتس مانيا" بمشاركة كثيفة لـ19 مدرسة وهي: BESGB- الرابيه، سان جوزيف سكول، يسوع ومريم، سيدة اللويزة، المركزية، انترناسيونال كولدج، اميركان كومونيتي سكول، المدرسة الفرنسية البروتستانتية، القلبين الأقدسين زحلة، الحكمة هاي سكول، الشانفيل، الحكمة برازيليا، سابيسانترناسيون السكول، سيدة الجمهور، معهد مار يوسف عينطورة، لويز فيغمان، الحريري هاي سكول، الرسل والعائلة المقدسة الزلقا.

وفي ما يلي النتائج المسجلة:

*فوتسال (ملعب جامعة سيدة اللويزة): فازت الحريري هاي سكول على انترناسيونال كولدج(2-0) ولويز فيغمان على الرسل(4-3) والمركزية على المدرسة الفرنسية البروتستانتية(2-1) وتعادلت يسوع ومريم مع سيدة الجمهور(4-4).

*كرة سلة(ملاعب الشانفيل): فازت راهبين القلبين الأقدسين(زحلة) على أ. سي. اس(63-48) ومار يوسف عينطورة على انترناسيونال كولدج (56-51) ولويز فيغمان على سيدة الجمهور(74-68) والحريري هاي سكول على العائلة المقدسة الزلقا (63-41).

This article is tagged in:
sports mania, futsal, basketball