"فيبا" يفرض حظراً على نادي الحكمة

   
www.malaeeb.com - صح ما نشره موقع "ملاعب" قبل فترة حول إمكانية فرض حظر على نادي الحكمة الرياضي من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" وتحديدا وفي خطوة اولية، منع النادي اللبناني من التعاقد مع اي لاعب اجنبي، وذلك على خلفية تمنع النادي من تنفيذ الإتفاقية التي وقعها مع لاعبه السابق ايلي اسطفان الذي عاود طرح ملفه امام "فيبا".
وفي المعلومات، ان الحظر يمنع الحكمة من التوقيع مع اي لاعب اجنبي حتى ولو كان سبق ان وقع معه سابقاً ويفرض على النادي اللبناني الاستعانة فقط بلاعبيه الذين وقعوا معه هذا الموسم اي الرباعي دواين جاكسون واتير ماجوك ومايك فرايزر وجاي يونغبلاد.
وقد تبلغ الاتحاد اللبناني لكرة السلة القرار مساء الاربعاء 6 كانون الاول الجاري.
ويتوقع ان يصدر "فيبا" عقوبة جديدة على الحكمة في ملف ديكران وهايك غيوقجيان الذي وصل إلى مرحلة اتخاذ القرار، وقد يكون منع الحكمة من المشاركات الخارجية على ان تتطور العقوبة إلى حسم نقاط من رصيده في حال استمر في التمنع عن الدفع!
فريق الحكمة لكرة القدم يتقهقر ويتراجع وقد يهبط إلى الدرجة الثالثة، فأين الذين اطلقوا الوعود واين شركة التدقيق التي وعدوا بها الجمهور والاهم اين تذهب مداخيل النادي في ظل عدم إبراز بيان مالي منذ سنوات كما تفرض القوانيبن؟!
This article is tagged in:
sagesse, player, fiba, club, basketball