BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الوزير فنيش وخيامي كرما علي خليل

December 19, 2017 at 10:05
   
كرّمت وزارة الشباب والرياضة الفني الرياضي علي خليل لمناسبة احالته على التقاعد لبلوغه السن القانونية، بحضور وزير الشباب والرياضة محمد فنيش والمدير العام للوزارة زيد خيامي ومسؤول الشباب والرياضة المركزي في حركة امل مصطفى حمدان ورئيس قسم الرياضة في الحركة مازن قبيسي والمسؤول التنظيمي لاقليم بيروت في حركة امل علي بردى ورؤساء المصالح والموظفين في الوزارة.
بداية، اشاد خيامي بدور خليل ومناقبيته طوال سنوات الخدمة وكان مثال الموظف النشيط والملتزم، ومن الموظفين الرياضيين قبل الدخول الى هذه الوزارة ومن المخلصين والاوفياء واليوم يبدأ بمرحلة جديدة من حياته العملية".
بدوره قال الوزير فنيش: "هذه الفرصة لها شعور من جهة بالفرح للقاء كل الطاقم العامل في الوزارة، وفيها نوع من الاسى بمغادرة احد العاملين في هذه الوزارة الذي نتشرف بتكريمه. والوظيفة في القطاع العام هي من اهم الوظائف اذا شغلها الانسان بمسؤولية وجدارة لان فيها خدمة المجتمع".
اضاف: "نكرم شخصا يتمتع بالمصداقية والكفاءة والنزاهة ونأمل ان يمتلىء هذا الشغور بنفس المواصفات والروحية التي تسود العمل، وهي روحية الفريق الواحد بين جميع فئات الوظيفة في الوزارة واي نجاح في الوزارة هو نجاح للجميع ومسؤولية جماعية، والتقاعد ليس تقاعدا عن المسؤولية بل هو سن تقاعدي من اجل اتاحة الفرصة لاجيال جديدة، والمتقاعد لا يعني نهاية مسؤوليته بل يجب الاستفادة من طاقاته وخبرته ونأمل الاستثمار بالمتابعة".
من جهته، أشاد رئيس مصلحة الشباب في الوزارة محمد عويدات بانضباط خليل ونشاطه بالعمل واثنى على "مسيرته الوظيفية".
في الختام كرم المحتفى به بتقديم درع اليه تقديرا لجهوده من فنيش وخيامي.
من جهة ثانية، استقبل فنيش في مكتبه وفد لجنة ادارة رياضة "الجيت كون دو" ضمت رئيس اللجنة ربيع حمزة ونائبه هاشم يغمور وامين السر حسام بزال وامين الصندوق عمر صافي والاعضاء بيرلا ابي راشد ونانسي راش وابراهيم عودي.
واستلمت اللجنة قرارا من فنيش ينص على تنظيم شؤون رياضة "الجيت كون دو" بالاشراف عليها ونشرها وتشجيع ممارستها في لبنان وتمثيل لبنان في الخارج والانضمام الى الاتحادات العربية والقارية والدولية وفقا للقوانين والانظمة المرعية الاجراء".
وقدم الوفد درعا تكريمية للوزير فنيش.
This article is tagged in:
other news, ministre