BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - كرواتيا 35-21 وصربيا - ايسلندا 29-26 (المجموعة الاولى) * فرنسا - بيلاروسيا 32-25 والنروج - النمسا 35-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: أورلاندو - مبنبسوتا 108-102 * بوسطن - نيو اورليانز 113-116 (بعد وقت اضافي) * دنفر - دالاس 105-102 * بورتلاند - فينيكس 118-111     |    الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية إلى الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكراوتية يانا فيت 6-3 و2-6 و7-5     |    تعادل موناكو مع نيس 2-2 وفوز مارسيليا على ستراسبورغ 2-0 وخسارة بوردو امام كاين 0-2 في إفتتاح مباريات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1

رماية: بعثة ادارية وحكام برئاسة جلخ تصل الكويت

   
وصلت بعثة الاتحاد اللبناني للرماية والصيد الى الكويت برئاسة رئيس الاتحاد بيار الجلخ وتضم رئيس اللجان الفنية ساسين روحانا وعدد من المسؤولين والحكام وهم توفيق الحاج وربيع الايوبي وطلال كرم ومحمد بصبوص وجورج عيد وايليا قيدوح.
وسينخرط الحكام في دورة تحكيمية لرماية الاطباق ولأسلحة الرصاص اي المسدس والبندقية.
وسيشارك الحكام اللبنانيون في قيادة  "الجائزة الكبرى  لأمير الكويت" في مسابقة الرماية من الحفرة الاولمبية (تراب) والسكيت.
وستعزز دورات التحكيم قدرات ومستوى الحكام اللبنانيين خاصة خلال مهامهم  التحكيمية  لبطولات لبنان في ظل الخطة التي وضعها الاتحاد اللبناني لصقل ورفع مستوى الحكم اللبناني المعروف بكفاءته.
اما رئيس الاتحاد اللبناني فسيشارك في اجتماعات مجلسي ادارتي  الاتحادين الآسيوي  والعربي للرماية  اللتين ستنعقدان السبت 13 كانون الثاني الجاري كونه عضواً في المجلسين. والمواضيع المدرجة على بساط البحث  البطولة الاسيوية المقبلة والمتعلقة بالتأهل الى دورة الالعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام في طوكيو (اليابان) في العام 2020.
وعلى هامش اجتماعات  مجلسي ادارتي المكتبين التنفيذيين للاتحادين العربي والآسيوي،سيلتقي جلخ عدداً من المسؤولين الآسيويين والعرب وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي المهندس دعيج العتيبي وستتناول المحادثات العلاقات الثنائية.
This article is tagged in:
shooting