BREAKING NEWS |  
الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يشكو حكم مباراة "السامبا" وسويسرا في كأس العالم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالباً بتوضيح ما حصل من أحطاء     |    هاري كين يقود إنكلترا إلى الفوز على تونس 2-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة السابعة في كأس العالم     |    المنتخب البلجيكي يتغلب على نظيره البنمي 3-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة السابعة في مونديال روسيا     |    فوز السويد على كوريا الجنوبية بهدف دون رد في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم

فوزان سهلان لسبيدبول والزهراء في بطولة الطائرة

January 13, 2018 at 9:19
   
حقق سبيد بول شكا (حامل اللقب) فوزاً سهلاً على الجيش اللبناني (الذي يخوض البطولة بدون لاعبين اجانب) 3-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة، واجريت بينهما في قاعة نادي حامات امام جمهور حاشد، وانتهت فيها الاشواط للفائز كالآتي: (25-13 و25-21 و25-8) بقيادة الدولي شبل ضرغام والاتحادي سعيد قبريانوس.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة سبيد بول 68 في المئة مقابل 35، وفي الإستقبال كانت نسبة سبيد بول 47 في المئة مقابل 25، وفي "البلوك" صد سبيد بول 15 كرة مقابل 3 للجيش.
وكان اشلي طانيوس نمر (سبيد بول) افضل مسجل في المباراة برصيد 18 نقطة امام البرزايلي جوزيه كاسيريس (سبيد بول) 16 نقطة والبرازيلي جوزيه اندرادي (سبيد بول) 11 نقطة واديب حبلص (الجيش) 9 نقاط.
وفي الإستقبال، كانت نسبة اشلي نمر (سبيد بول) 50 في المئة امام ايلي النار (سبيد بول) 45 في المئة وغسان بيضا (الجيش) 38 في المئة ومحمد بركات (الجيش) 30 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل كاسيريس (سبيد بول) 3 كرات امام اشلي طانيوس نمر (سبيد بول) كرتين وكل من اديب حبلص (الجيش) واندرادي (سبيد بول) كرة واحدة.
وفي "البلوك" صد ادم خوري (سبيد بول) 5 كرات امام اشلي نمر (سبيد بول) 4 كرات واندرادي (سبيد بول) 3 كرات.
وفي قاعة الميناء الرياضية، فاز الزهراء الميناء طرابلس على الرياضي عمشيت بسهولة 3-0، امام جمهور كبير وانتهت الاشواط للفائز كالآتي: (25-14 و25-20 و25-18) بقيادة الدوليين جوزيف خرما وداني حبيب.
وشهدت المباراة احتفال جمهور الزهراء وإدارته بالمولود الجديد للاعب الفريق الكوبي سريانيس دي جيسوس هرنانديز، ورفعوا يافطة ترحب بالمولود الجديد في لفتة خاصة تجاه اللاعب الذي تألق في المباراة.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الزهراء 58 في المئة مقابل 36، وفي الإستقبال كانت النسبة للزهراء 41 في المئة مقابل 26، وفي "البلوك" صد الزهراء 10 كرات مقابل 4 لعمشيت.
وكان لاعب الزهراء الكوبي سيريانيس هرنانديز افضل مسجل في المباراة برصيد 16 نقطة امام المجري كريستيان كوزما (عمشيت) 15 نقطة والبرازيلي ادسون سيركيرا (الزهراء) 13 نقطة والبرازيلي مانيوس ابادي (عمشيت) 11 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة ايمن خضر (الزهراء) 44 في المئة امام ارتور الزايك (الزهراء) 42 في المئة والبرازيلي ابادي (عمشيت) 40 في المئة والكوبي سيريانيس (الزهراء) 38 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل الصربي زلتكو كوريتش (الزهراء) 3 كرات امام المجري كوزما (عمشيت) والكوبي سيريانيس (الزهراء) كرتين.
في "البلوك" صد الكوبي سيريانيس (الزهراء) 3 كرات امام كل من غازي فنج وارتور الزايك والبرازيلي كاسيريس (الزهراء) كرتين.
وتختتم المرحلة الثالثة السبت 13 كانون الثاني كالآتي:
- الساعة 17.00: تنورين - الانوار (قاعة غزير) OTV
- الساعة 17.00: البوشرية - فينيقيا جبيل (قاعة المر)
- الساعة 20.00: مشمش - الرسالة الصرفند (كارلوس سليم)
- الساعة 20.00: المتين - حبوب (قاعة المركزية)
* الصورة نقلاً عن صفحة نادي الزهراء الميناء على موقع "فايسبوك"