BREAKING NEWS |  
التشيكية كارولينا بليسكوفا (المصنفة رابعة) تحرز لقب دورة روما الدولية في التنس، بفوزها على البريطانية جوهانا كونتا (42 عالمياً) بنتيجة 6-3 و6-4.     |    الإسباني رافاييل نادال يحتفظ بلقب دورة روما بعد فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-0 و4-6 و6-1     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 37): كييفو فيرونا - سمبدوريا 0-0 * بارما - فيورنتينا 1-0 * إمبولي - تورينو 4-1     |    تعادل برشلونة (بطل إسبانيا) مع مضيفه إيبار 2-2 في ختام مباريات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019     |    ريال مدريد ينهي موسمه بخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني
Banner

قرعة الدور نصف النهائي لدوري لاسا

June 12, 2018 at 10:05
   
اكتمل عقد فرق الدور نصف النهائي لدوري لاسا الرابع في الميني فوتبول الذي يقام على ملعب The Cupـ الكفاءات، برعاية الدكتور اياد المقداد وتنظيم بسام المقداد، وإشراف أمحمد يوسف المقداد، بعد فوز فريق حسن المقداد (كفالات) على فريق  ربيع هاني المقداد (5 ـ 2). سجل للفائز حسام المقداد (2)، مهدي المقداد (2)، وسامي سيف الدين، وللخاسر الحارس عبود وكريم المقداد.
وبعد المباراة أجريت القرعة، حيث سيلتقي الأربعاء فريق حمادة المقداد حامل اللقب ونجمة الرويس، على أن تقام المباراة الثانية الخميس بين فريقي حسن المقداد (كفالات) وميراث المقداد.
This article is tagged in:
MINI FOOT, football
Banner