BREAKING NEWS |  
لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب تتوج بلقب افضل لاعبة للعام 2018 بعد انهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي للمحترفات     |    رئيس فريق ماكلارين للفورمولا واحد زاك براون يستبعد مشاركة الفريق في سباقات "اندي كار" 22019 اونه يفكر في المشاركة في سباق انديانا بوليس 500     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: اورلاندو - تشارلوت 88-120 * بروكلين - نيويورك 107-105 * ممفيس - اتلانتا 131-117 * مينيسوتا - كليفلاند 131-123 * نيو اورليانز - ساكرامنتو 149-129 * تورنتو - بوسطن 113-101 * ميلووكي - انديانا 118-101 * كليبرز - اوكلاهوما 108-92 * يوتا - غولدن ستايت 123-124     |    اللجنة المنظمة لغران بري الولايات المتحدة للفورمولا واحد تعاقب الالماني سيباستيان فيتيل (فيراري) بإرجاعه 3 مراكز على خط الإنطلاق بسبب عدم إبطاء سرعته بالشكل المطلوب عند رفع العلم الاحمر خلال التجارب الحرة بسبب تساقط الأمطار     |    معلومات صحافية تتحدث عن تفكير ريال مدريد بتعيين مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينز بدلا من المدرب الحالي جولين لوبيتيغي     |    لاعب اينتراخت فرانكفورت الشاب الصربي لوكا يوفيتش يدخل تاريخ الدوري الالماني كأصغر لاعب يسجل خماسية في مباراة واحدة في شباك فورتونا دسلدورف بعمر20 عاما و300 يوم     |    برشلونة الاسباني يتوج بلقب بطولة العالم للاندية في كرة اليد بفوزه على فوخس برلين الالماني 29-24 ومونبولييه الفرنسي ثالثا بفوزه على السد القطري 33-23     |    خسارة سلتا فيغو امام ديبورتيفو الافيس 0-1 في إفتتاح مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز ليون على نيم 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    اينتراخت فرانكفورت يسحق فورتونا دوسلدورف 7-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم
Banner

الاعلان رسمياً عن الدورة الدولية في كرة السلة

June 13, 2018 at 13:18
   
تم الاعلان رسمياً عن الدورة  الدولية الرباعية في كرة السلة  لمنتخبات الرجال  التي تنظمها "ستيب أهيد سبورتس سكول " بين 21 و23 حزيران الجاري  على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية "ايليت انشورنس".وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في كازينو لبنان.تقدّم الحضور رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أكرم الحلبي، فادي كعدي ممثلاً "ايليت انشورنس" وممثلي الشركات الراعية ،مدير منتخب لبنان جوزيف عبد المسيح،عضو لجنة المنتخبات مارون جبرايل، المدرب باتريك سابا ومساعده مروان خليل، لاعبو منتخب لبنان، مسؤولو اندية، الأب شربل حداد  وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
بشروش
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل روان بشروش باسم المنظمين والتي تحدثت عن هدف المؤتمر الصحافي للاعلان عن الدورة الدولية عشية المباراتين الهامتين ضد الاردن في 28 حزيران الجاري وضد سوريا في 1 تموز المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.
واضافت" رئيس مجلس ادارة "ستيب أهيد" فؤاد جرجس دخل العالم الرياضي عامة وعالم كرة السلة خاصة منذ سنوات عديدة من باب اللياقة البدنية ونظم بنجاح  "الدوري الصيفي" على مدى 3 سنين". ثم تم ّ عرض وثائقي عن "ستيب اهيد" والدورات التي نظمتها.
الحلبي
الكلمة الثانية للحلبي، الذي قال: "فؤاد جرجس مغوار ليقوم بتنظيم هذه الدورة في هذه الظروف وادعو الشركات الى دعم منتخب لبنان لكرة السلة ومعنويات لاعبي منتخب لبنان مرتفعة والدورة الدولية ستكون تحضيرية لمباراتي الاردن وسوريا واتمنى النجاح للدورة ولمنتخبنا التوفيق في مشواره في تصفيات كأس العالم".
وتابع: "ان كلفة تحضيرات المنتخب اللبناني لمباراتي الاردن وسوريا تبلغ ماية وخمسة آلاف دولار اميركي. وفي الدور الثاني التكاليف ستكون في حدود السبعماية الف دولار اميركي  مع مطالبتي مجدداً وزارة الاتصالات وشركة الفا بمنح الاتحاد الدعم. وكذلك اطالب وزير الشباب والرياضة الاستاذ محمد فنيش بدعم المنتخب وكذلك من الوزير المقبل في الحكومة الجديدة. على الجميع مساعدة كرة السلة اللبنانية ونأمل من الجمهور اللبناني ملء ملعب مجمع نهاد نوفل في المباراتين ضد الاردن وسوريا لمؤازرة منتخب الأرز ولقد طُرحت  بطاقات الدخول في الاسواق وعبر الأونلاين".
كعدي
الكلمة الثالثة لكعدي الذي تحدث عن رعاية "ايليت انشورنس" للدورة الدولية متمنياً التوفيق للدورة ولمنتخب لبنان في الدورة وفي تصفيات كأس العالم ومضيفاً ان الشركة تدعم اي نشاط رياضي. ونقل كعدي تحيات رئيس مجلس ادارة الشركة راجي الحسيني الى الحاضرين.
جرجس
الكلمة الأخيرة لجرجس الذي قال"تضم الدورة لبنان، ارمينيا، مصر وقطر.
وهدف اقامتها دعم منتخب لبنان في  تصفيات كأس العالم. والبعثات ستصل الى لبنان ابتداء من 19 حزيران الجاري وستجرى مباراتان يومياً على مدى ثلاثة ايام.
وسيقام الحفل الافتتاحي الرسمي  للدورة عند الساعة التاسعة من مساء الخميس 21 حزيران الجاري  مع الفنان ناجي اسطة مع عروض فنية مضيفاً ان جوائز قيّمة بانتظار الجمهور وفي مقدمتها سيارة ستكون من نصيب الجمهور الى جانب جوائز الى اللاعبين البارزين في كل مباراة. ودعا جرجس عشاق كرة السلة الى مواكبة المنتخب اللبناني خلال الدورة وفي مباراتيه ضد الأردن وسوريا.
This article is tagged in:
Step ahead, basketball
Banner