Banner

يوم رياضي: "fighting and breaking day"

July 10, 2018 at 13:11
   
كعادته وككل سنة، اقام نادي "النسر الاسود" (Black Eagle)يوماً رياضياً بعنوان"fighting and breaking day"، حيث تم استعراض مهارات تلاميذ النادي، الذين لم تتخطى اعمارهم ال 14 سنة، في لعبة التايكواندو وفي نهايته تم توزيع الشهادات والميداليات في جو رائع من التلاقي ما بين الاهالي والمدربين والمساعدين وطلاب النادي.
وفي هذا الاطار، اشادرئيس لجنة المدربينفي الاتحاد اللبناني للتايكواندو الغراند ماستر  ألان نجم بالحركة الرياضية التي يشهدها وطننا الحبيب لبنان، واهتمام الاهالي بهذه اللعبة الامنة التي تتبع اهم معايير السلامة المطلوبة والموضوعة من قبل اتحاد اللبناني للتايكواندو والتي تتماشى مع قوانين وشروط الاتحاد الدولي المعتمد. كما تمنى لجميع لاعبي النادي التألق والنجاح وحصد الميداليات واضعا جميع خبراته ونجاحاته في سبيل انجاح وايصال اصداء هذه الرياضة المميزة الى المنابر والاندية العالمية.
اخيرا، نوه نجم بالمجهود الجبار الذي يقوم به رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو"ابن اللعبة" الدكتور حبيب ظريفة في سبيل اعتماد هذه اللعبة  في المناهج الدراسية اللبنانية ووضع لبنان على خريطة المنافسات العالمية، حيث يحرز بلعبو ولاعبات وطن الأرز الميداليات في البطولات والمسابقات الخارجية.
This article is tagged in:
taekwando, other news
Banner