BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

"ASA" تمثّل لبنان في بطولة العرب للأكاديميات

August 1, 2018 at 14:55
   

تغادر بعثة "Advanced Soccer academy" الى قطر للمشاركة في البطولة العربية للأكاديميات، بنسختها الاولى، والتي تقام من 1 آب الجاري لغاية 6 منه على ملاعب نادي السد.

ويشارك في البطولة العديد من الاكاديميات من 8 دول هي، العراق، ليبيا، تونس، الجزائر، الكويت، قطر، السودان، فيما تعتبر "أكاديمية ادفنسد سوكر" ممثل لبنان الوحيد في البطولة.

وينظم نادي السد القطري البطولة برعاية الاتحاد القطري لكرة القدم وبإشراف رئيس اللجنة المنظمة ابراهيم الشريم.

ويحضر البطولة قائد برشلونة السابق تشافي هيرنانديز ومحترفي الأندية القطرية ورئيس الرابطه العربيه والاتحاد العربي للاكاديميات العراقي طارق طعيمة. 

وشكر الشريم كل من نادي السد والاتحاد القطري على جهودهم وتعاونهم لانجاح البطولة، وتنظيمها على أعلى مستوى لتوفير الراحة للاكاديميات العربية في الدوحة، مرحّباً في الوقت عينه بالدول المشاركة متوجهاً بالشكر لهم لتلبيتهم الدعوة.

وتضم البعثة اللبنانية الوحيدة في البطولة رئيس الأكاديمية رائد الصديق والمدرب حمزة المصري واللاعبون، حارس المرمى حسين قدوح، رضا طعمة، حسين عزيز، عمر خالد، مجدي محمود، الياس  حموش، تشارلي ملحم، فارس طبال، ريان دندشلي، جاد عباس، مكرم سكر.

من جهة ثانية، وقع حارس مرمى Advanced soccer academy طلال دندشلي على كشوفات فريق الشباب في نادي النجمة إعارة لموسم واحد.

This article is tagged in:
qatar, football, asa