BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

GAME Lebanon تفوز بجائزة Beyond Sport العالمية

September 17, 2018 at 13:10
   

مرة جديدة يلمع اسم لبنان عالمياً حيث فازت جمعية GAME Lebanon بجائزة Beyond Sport العالمية في نيويورك عن فئة الابتكار والتكنولوجيا لحملة Looking For A Place To Dream التي أطلقتها منذ نحو عام بهدف نشر الوعي حول الأماكن العامة في لبنان واستغلال هذه الأماكن لممارسة الرياضة.
ترشح للجائزة أكثر من 400 جمعية حول العالم عن عشر فئات، حيث كانت فئة الابتكار والتكنولوجيا احداها. تأهلت للمنافسة 35 جمعية فقط. حيث تنافست GAME مع جمعيتين اخريين لنيل الجائزة عن هذه الفئة.
الملفت أن هذه الحملة قام بإطلاقها وتطويرها شباب لبنانيون متطوعون يحلمون بالمزيد من الأماكن العامة لممارسة الرياضة في لبنان.
ترافق مع إطلاق الحملة إطلاق تطبيق ذكي مجاني 'GAME Dream' وهو عبارة عن كاميرا لكن يمكن لمستخدميها أخذ صورة لأي مكان قد يرونه مناسباً ليكون مكاناً عاماً لممارسة الرياضة. ثم يتيح التطبيق تعديل الصورة لتعكس حلم المستخدم كزيادة تجهيزات رياضية لكرة السلة أو مرمى لكرة القدم أو حتى أطفال وشباب يلعبون ويمارسون مختلف أنواع الرياضة الشارعية.
يقوم المستخدم بتحميل هذه الصورة إلى صفحة الحملة على فيسبوك كي يراها الجميع.

This article is tagged in:
other news, lebanon, game