محمد حطيط (مواليد 2002) موهبة برزت في كرة السلة اللبنانية للناشئين في مناسبات كثيرة آخرها في صفوف منتخب لبنان دون 18 سنة.
حطيط الذي بدأ رحلته في كرة السلة في العام 2010 في اكاديمية نادي هوبس وتدرج في فرقها وصولا الى فريق النادي في الدرجة الثانية الذي شارك في صفوفه في بطولة موسم 2017 - 2018 ولفت الانظار بادائه المميز.
احرز بقميص نادي هوبس بطولة لاعب النادي الراحل انطوان غريب خمس مرات وبطولة اكاديميةNSAوبطولة انطوان شارتييه، كما شارك في عدد من الدورات والمسابقات والمباريات الودية. انضم لصفوف منتخب لبنان دون 16 سنة، ومنتخب لبنان دون 18 سنة.
غادر حطيط الى الولايات المتحدة الاميركية وهو انضم أخيرا الى الدوري الاميركي للجامعات وسيلعب مع فريق جامعة مينيسوتا.