العبسي وفى بوعده وقدم مساهمة مالية للحكمة

January 1, 2012 at 12:26
   
www.malaeeb.com - علم موقع "ملاعب" من مصادر موثوقة ان رجل الاعمال الكبير وديع العبسي قدم الجزء الاخير من المساهمة المالية التي كان وعد بها رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف لمساعدة نادي الحكمة بيروت بعدما كان قدم مبلغ 50 الف دولار سابقاً (30 الفاً لفريق كرة السلة و20 الفاً لفريق كرة القدم).
وبما ان مشنتف خارج لبنان استلم احد المقربين منه مبلغاً من المال ليلة رأس السنة ما يعني ان الاوضاع المالية للحكمة إلى تحسن.
وكان مشنتف زار العبسي الاسبوع الماضي وبحث معه اوضاع النادي وتم الاتفاق على الوقوف إلى جانب النادي في حال احتاج إلى اي مساهمة جديدة مع العلم انه وفى بوعده الذي كان اطلقه يوم زاره مشنتف لاول مرة.
من جهة ثانية، علم موقع "ملاعب" ان رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة تواصل مع رئيس مجلس الامناء السابق امل ابو زيد في موضوع الحكمة حيث وعد الاخير بانه سيقدم المساهمة التي كان وعد بها مشنتف واتفق على لقاء بين ابو زيد وسلامة ومشنتف بعد الاعياد.
يذكر ان الرئيس السابق للنادي طلال المقدسي قدم ايضاً باقي المساهمة المالية التي كان وعد بها المسؤول عن لجنة كرة القدم في النادي جورج شاهين كاملة  (84 الف دولار) ويستمر في تقديم الالتزام الذي التزم به مع المدرب واربعة لاعبين في فريق كرة السلة بقيمة نحو 30 الف دولار شهرياً.
This article is tagged in:
sagesse, president, football, ex president, club, basketball