BREAKING NEWS |  
إدارة بايرن ميونيخ تسعى لضمان بقاء المدرب الموقت هانز فليك حتى نهاية الموسم بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق     |    نتائج مباريات الـNBA: كليبرز - تورونتو 98-88 * غولدن ستايت - يوتا 108-122 * نيو اورليانز - هيوستن 116-122 * سان انطونيو - ممفيس 109-113 * بوسطن - دالاس 116-106 * ديترويت - مينيسوتا 114-120     |    الحرائق في استراليا تقلص مسافة رالي استراليا في ختام الموسم إلى 94.37 كيلومترا بدلًا من 324.53 كلم وأن يكون من 4 مراحل مختلفة متكررة     |    صحيفة "ذي صن" الانكليزية تقول ان النجم الفرنسي كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد الاسباني الصيف المقبل في صفقة خيالية تضم غاريث بايل وخاميس رودريغيز إضافة إلى مبلغ مالي كبير     |    ماسترز التنس للرجال: خسارة الاسباني رفايل نادال (1) امام الالماني الكسندر زفيريف (7) 2-6 و4-6 وخسارة الروسي دانيال ميدفيديف (4) امام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس (6) 6-7 و4-6 ضمن مجموعة اندريه اغاسي     |    إدارة ارسنال تجدد الثقة بالمدرب البرتغالي اوناي ايمري ما يدحض الاقاويل عن إمكانية التخلي عنه بعد النتائج السيئة للفريق في الفترة الاخيرة     |    الاتحاد الانكليزي لكرة القدم يستبعد لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينغ عن تشكيلة المنتخب الانكليزي ضد مونتينغرو بسبب شجار مع بعض لاعبي ليفربول خلال معسكر المنتخب     |    نتائج ربع النهائي لمونديال تحت 17 سنة: فرنسا - اسبانيا 6-1 * البرازيل - ايطاليا 2-0     |    نتائج مباريات الـ NBA: لايكرز - تورونتو 104-113 * فيلادلفيا - تشارلوت 114-106 * اورلاندو - انديانا 102-109 * اوكلاهوما - ميلووكي 119-121 * نيويورك - كليفلاند 87-108 * فينكس - بروكلين 138-112 * بورتلاند - اتلانتا 124-113     |    سياتل ساوندرز يحرز لقب الدوري الاميركي للمحترفين في كرة القدم بفوزه على تورونتو 3-1
Banner

عيب يا سامي.. عيب يا ميشال

November 10, 2018 at 10:33
   
يعيد موقع "ملاعب" نشر مقالة للزميل ايلي نصار كتبها في 30 كانون الثاني 2017 في جريدة "صدى البلد" تحت عنوان "عيب يا سامي.. عيب يا ميشال!" وجاء فيها ما يأتي: "عيب يا سامي، وعيب يا ميشال، ان تختما مسيرتكما في نادي الحكمة الذي نحمل له جميعنا في قلوبنا محبة ومكانة خاصة!
عيب ان تكون النهاية بهذه الطريقة التي فيها من الخجل ما يجعل حجارة مدرسة الحكمة الاشرفية "تستحي" باسمها، جراء ما يُرتكب باسم النادي، وما يصيب الحكمة يومياً من "بهدلة" بفضل وعود كاذبة!
لم اكن اظن للحظة، ان الكرسي سينسيكما من انتما بالنسبة إلى أهل الحكمة، وستجعلكما مسيّرين من موظف في النادي، فقط من اجل كرسي في منصة أو إطلالة هنا او هناك، فيما تعرفان في قرارة نفسيكما ان النادي يسير إلى الهاوية!
ابقيا قدر ما تريدان على الكراسي التي لا تغرنا، لكن لتكن لديكما جرأة قول الحقيقة بدل الاختباء منها، فأنت يا سامي مصرفي قديم تعرف جيداً امور الحسابات والشفافية المطلوبة في العمل العام، وانت يا ميشال محامٍ تعرف ان أمور المال الضائع تلطخ بالسر والعلن تاريخاً لا يزال ناصعاً، فكيف تسكتان على عدم وجود قيود وحسابات في النادي وكيف تستلمان نادياً بلا بيان مالي وانتما مع البعض في اللجنة السابقة أكثرية؟!
كيف تسكتان على ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من موظفين ولاعبين سابقين وحاليين يطالبون بمستحقات ورواتب وحقوق وانتما تعدان وتعدان و"عالوعد يا كمون"!
لم تتعود الحكمة إلا ان تكون وفية لمن شرب من ماء "حنفياتها" فكونا وفيين لتاريخكما في النادي قبل ان يفوت الاوان فارحلا أو "رحّلا" من اوصل النادي إلى حيث وصل عبر التجارة والسمسرات والتنفيعات، وهذا ما يقوله جمهور النادي العظيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وليس نحن!
اعرف ان معكما من يلهثون وراء كراسٍ ومناصب، اما انتما فلم أكن انتظر ان اراكما في هذا الموقف الذي لا يليق بتاريخكما.
عيب يا سامي، عيب يا ميشال، ان تعدا بتعيين شركة تدقيق حسابات للكشف على قيود النادي وتتهربا...
تذكرا جيداً ان عضوا في الجمعية العمومية رفض الترشح والمركز وقال لكما امام جمهرة "استودع نادي الحكمة بين يدي الله".
وقريباً بفضل هذه اللجنة الإدارية سنقول "الله يرحمو"!
عيب يا سامي ويا ميشال ويا سمير ويا ريمون (روميو) ويا مارك ويا باتريك ويا داني ان يصل النادي إلى حيث وصل بفضل تمسككم بالكراسي... ليس هذا نادي الحكمة الذي كان يوما سفير لبنان الرياضي في العالم... والتاريخ لن يرحمكم!
This article is tagged in:
sagesse, football, club, basketball
Banner