BREAKING NEWS |  
بوسطن سلتيكس يبلغ الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على انديانا بايسرز 110-106 ويتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اصغر لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي لكرة القدم يسجل 30 هدفا على الأقل في موسم واحد     |    لقب كأس الاتحاد للسيدات في التنس بين فرنسا الفائزة على رومانيا 3-2 واستراليا الفائزة على بيلاروسيا 3-2 ايضا     |    الايطالي فابيو فونيني يحرز لقب دورة مونتي كارلو الفرنسية للتنس بفوزه على الصربي دوسان لاغوفيتش 6-3 و6-4     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 33): باريس سان جيرمان - موناكو 3-1 * ريمس - سانت اتيان 0-2 * نانت - اميان 3-2 * تولوز - ليل 0-0     |    خسارة فرايبورغ امام بروسيا دورتموند 0-4 وتعادل هرتا برلين مع هانوفر 0-0 في ختام مباريات المرحلة 30 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 33): ريال مدريد - اتليتيكو بيلباو 3-0 * ريال بتيس - فالنسيا 1-2 * فياريال - ليغانيس 2-1 * خيتافي - اشبيلية 3-0 * ليفانتي - اسبانيول 2-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 35): ايفرتون - مانشستر يونايتد 4-0 * كارديف سيتي - ليفربول 0-2 * ارسنال - كريستال بالاس 2-3
Banner

انتصارات للعهد والانصار والبقاع

February 9, 2019 at 20:48
   
فار العهد المتصدر وبطل الثنائية الموسم الماضي، على مضيفه الصفاء 1- 0، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في المرحلة 14، الثالثة إيابا، من الدوري العام اللبناني الـ59 لكرة القدم.
سجل هدف المباراة المهاجم البلغاري مارتن توشيف في الشوط الثاني.
وابتعد العهد بفارق ثماني نقاط عن النجمة الوصيف، الذي يستضيف طرابلس الرياضي غدا الأحد على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في ختام المرحلة.
وعلى ملعب العهد على طريق المطار، حول الأنصار الثالث تخلفه أمام شباب الساحل بإصابتين نظيفتين، إلى فوز بنتيجة 3- 2.
وتقدم شباب الساحل عبر حسن كوراني والسنغالي عبد العزيز نداي. فيما سجل للأنصار حسن شعيتو "موني" وحسن "سوني" سعد والسنغالي الحاج مالك الذي ابتعد في صدارة ترتيب الهدافين.
وعلى ملعب بلدة النبي شيت في البقاع الشمالي، فاز البقاع الرياضي على ضيفه التضامن صور 2- 0 سجلهما المحمدي، لينعش الفريق البقاعي آماله في البقاء في مصاف نوادي الدرجة الأولى. فيما أهدر بلال حاجو ضربة جزاء "بنالتي" للتضامن صور في الشوط الثاني.
This article is tagged in:
football, al ansar, AHED
Banner