BREAKING NEWS |  
صحيفة "ماركا" الاسبانية تنقل عن لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا ان حلمه هو التدرب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان     |    رئيس مجلس اللاعبين المحترفين في التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ينفي وجود تورتر بينه وبين الثنائي روجيه فيديرير ورفايل نادال بخصوص رحيل رئيس اتحاد اللاعبين المحترفين كريس كيرمود     |    جوفنتوس يتفادى اللعبة في الولايات المتحدة خلال الصيف المقبل ويستبدلها بمباريات آسيوية خوفا من اعتقال نجمه البرنغالي كريستيانو رونالدو المتهم بالاغتصاب!     |    نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا - بوسطن 118-115 * اورلاندو - نيو اورليانز 119-96 * كليفلاند - ميلووكي 107-102 * نيويورك - يوتا 116-137 * ممفيس - هيوستن 126-125 (بعد وقت إضافي) * شيكاغو - واشنطن 126-120 (بعد وقت إضافي) * سان انطونيو - ميامي 105-110 * اوكلاهوما - تورونتو 114-123 (بعد وقت إضافي) * بورتلاند - دالاس 126-118     |    مباريات دولية ودية للمنتخبات: المانيا - صربيا 1-1 * ويلز - ترينيداد وتوباغو 1-0 * العراق - سوريا 1-0 * سلطنة عمان - افغانستان 5-0 * ماليزيا - سنغافورة 1-0     |    صحيفة "ميرور" البريطانية تنقل عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إعجابه بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ويصفه بانه جوهرة كرة القدم الفرنسية     |    صحيفة "صن" البريطانية تكشف عن تخطيط جدي من بايرن ميونيخ الالماني للتعاقد مع نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل     |    مالك تشيلسي الروسي رومان ابراموفيتش يحدد سعر النادي بـ 2.5 مليار جنيه استرليني إذا اراد اغنى رجل في بريطانيا السير جيم راتكليف الاستحواذ عليه     |    المدير الفني السابق لمنتخب المانيا يورغن كلينسمان يقول ان على المدرب الحالي يواكيم لوف الرحيل إذا لم تتحسن نتائج "المانشافت"     |    ميونيخ الالمانية وسان بطرسبرغ الروسية تتنافسان على شرف استضافة المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم العام 2021
Banner

مؤتمر صحافي للجنة الخبراء والمدربين في السلة

March 15, 2019 at 7:31
   

عقدت لجنة الخبراء والمدربين التي شكّلها الاتحاد اللبناني لكرة السلة، مؤتمراً صحافياً في مقر انطوان شويري في جل الديب بحضور امين عام الاتحاد طوني خليل واعضاء اللجنة.
ومن مهام اللجنة وضع رؤية مستقبلية شاملة لكرة السلة اللبنانية لوضعها في تصرّف الاتحاد، ورجال الصحافة والاعلام .
بداية كلمة ترحيبية من خليل مشيراً الى ان الاتحاد سيضع اساس مرحلة جديدة لكرة السلة اللبنانية عنوانها "التطلع الى مستقبل كرة السلة اللبنانية" والنظر الى الامام اي الى المستقبل".
اضاف خليل"خلال شهرين ستضع اللجنة تقريراً حول حاجة كرة السلة في لبنان خصوصا انها ان تضم عناصر معروفة في عالم كرة السلة من رئيسها جاسم قانصوه الى المدرب الوطني جو مجاعص والخبيرين الإيطالي جورجيو غوندولفي والصربي نيناد ترونيتش ومواطنيه المدربين ميورداغ بيريسيتش وميلان كوتاراتش.
وهدف اللجنة الادارية للاتحاد تطوير اللعبة والأخذ بتقرير اللجنة للبدء بعملية التطوير على الارض وتطبيق الاقتراحات التي من شأنها رعاية اللعبة وتطويرها".
بدوره تحدث الصربي نيناد ترونيتش عن بدء عمل اللجنة اعمالها وصولاً الى تقديم تقرير مفصّل يتضمّن رؤيتها لواقع كرة السلة في لبنان وكيفية تحقيق الأهداف الموضوعة".
وشكر ترونيتش اتحاد كرة السلة على منحه الثقة باللجنة التي شكّلها والتي بدأت عملها تمهيداً لرفع تقريرها النهائي الى اللجنة الادارية للاتحاد.
ثم تحدث الايطالي غوندولفي المعروف في عالم التسويق منذ اكثر من ثلاثين سنة من الدوري الاميركي للمحترفين الى اليوروليغ الى الاتحاد الدولي لكرة السلة (الفيبا)، وقال"سنعمل لخلق كرة سلة جديدة ونتطلع الى المستقبل ولهذا السبب سنعمل على رفع توصياتنا بعد نحو شهرين الى الاتحاد.
نأمل ان نحظى بدعم اندية جميع الدرجات للرجال والسيدات والمدربين واللاعبين ووسائل الاعلام والأهالي والشركات التي تجمعها شراكة ورعاية مع الاتحاد ومع الأندية، كما نتطلع الى تطوير العلاقات على الصعيد الدولي ليكون الاتحاد اللبناني نموذجاً في المنطقة".
وختم:" خلال شهرين سنقدّم تقريرنا الى الاتحاد الذي سيتضمّن رؤيتنا لرفع مستوى كرة السلة اللبنانية على صعيد المنتخبات بكافة فئاتها وجميع الاندية اضافة الى مواضيع التسويق والاعلام والادارة والعلاقات الوطنية والدولية، وأجدّد الشكر للاتحاد اللبناني للعبة على الثقة التي منحنا اياها".
وسبق المؤتمر الصحافي اجتماع بين اللجنة ومسؤولي أندية الدرجة الأولى تناول عدداً من المواضيع واستمع اعضاء اللجنة الى آراء الأندية وتحدثوا عن مهامهم.

This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, federation, basketball
Banner