BREAKING NEWS |  
التشيكية كارولينا بليسكوفا (المصنفة رابعة) تحرز لقب دورة روما الدولية في التنس، بفوزها على البريطانية جوهانا كونتا (42 عالمياً) بنتيجة 6-3 و6-4.     |    الإسباني رافاييل نادال يحتفظ بلقب دورة روما بعد فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-0 و4-6 و6-1     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 37): كييفو فيرونا - سمبدوريا 0-0 * بارما - فيورنتينا 1-0 * إمبولي - تورينو 4-1     |    تعادل برشلونة (بطل إسبانيا) مع مضيفه إيبار 2-2 في ختام مباريات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019     |    ريال مدريد ينهي موسمه بخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني
Banner

اختتام بطولة جامعة الروح القدس - الكسليك المدرسية

March 15, 2019 at 13:55
   
بعد ثلاثة  أشهر من المنافسة الكبيرة والمحتدمة على أرض الملعب، اختُتمت االنسخة الثانية من بطولة جامعة الروح القدس - الكسليك المدرسية بكرة الصالات(الفوتسال) وكرة السلة من تنظيم "سبورتس مانيا"بنهار رياضي مميز شهدته القاعة المقفلة في مدرسة سيدة اللويزة(ذوق مصبح).
بدايةً مع كرة الصالات(الفوتسال)  للاناث حيث فازت مدرسة سابيس - أدما على الإنجيلية- الرابية بركلات الترجيح (3-1) بعد التعادل الإيجابي (1-1).
ولدى الذكور ، فازت مدرسة سابيس - أدما على المريميين  - جبيل بركلات الترجيح (3-1) بعد التعادل السلبي (0-0).
وأخيراً وفي دورة  كرة السلة للذكور، تُوّجت مدرسة الحكمة هاي سكول بلقب البطولة على حساب مدرسة الشانفيل(ديك المحدي) بنتيجة (63-34).
وفي الختام اقيم حفل تتويج الفرق الفائزة في اجواء احتفالية.
This article is tagged in:
other news, futsal, basketball
Banner