BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

zakzaket 16-3-2019

March 16, 2019 at 9:41
   
* بعد انتظار دام شهرين واتصالات عدة من دون تجاوب، سيتقدم محامي احد النوادي الكبيرة بشكاوى جزائية ضد بعض الذين يصرون على انتحال اسم النادي عبر صفحات محددة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر اتصالات تجرى ببعض الشركات طلبا لمساعدات مالية او عينية.
* تجمع وسائل الإعلام اللبنانية على ان ما قامت به إدارة نادي الحكمة في خلال شهرين، يفوق ما قامت به الإدارات التي تعاقبت على النادي في السنوات الخمس الاخيرة، مع استغراب عدم قيام الإدارات السابقة بأمور صغيرة لا تحتاج إلى جهد كبير لإتمامها، كانت لتعطي النادي صورة مختلفة!
* ينتظر ان تقوم إدارة احد النوادي الكبيرة بخطوة فيها الكثير من الوفاء لشخصية اعطت النادي والرياضة الكثير الكثير، وقد وافق عدة اطراف على خطوة الوفاء على ان يتم الإعلان عنها خلال اسابيع عدة، في خلال احتفال ضخم يليق بالحدث.
وسيكون للخطوة الأثر الطيب لدى جمهور النادي ومجتمعه والمجتمع الرياضي اللبناني عموما.
* يملك رئيس احد النوادي مع رئيس لجنة كرة السلة ونائبه والمدرب فقط، التصور النهائي لفريق النادي للموسم المقبل مع اسماء اللاعبين الذين سيتم التفاوض معهم (طبعا بعد انتهاء الموسم)، ويجهد عدد من المهتمين لمعرفة تفاصيل التصور من دون جدوى.
* يقال ان احد العاملين في كرة السلة، يفاوض شخصية مؤثرة بعيدا عن الأضواء للعودة إلى النادي الذي رحل عنه بإرادته، وانه يربط العودة بامور مالية تخصه، خصوصاً ان من يتعامل معهم حاليا يضعون عليه ضغوطاً كبيرة في عمله، وهو يحس بعدم الآمان حيث هو... فهل تفضي المفاوضات إلى مفاجأة؟!
* يؤكد احد خبراء كرة السلة ان نادي بيروت هو الاكثر استقرارا بين الفرق التي تنافس على لقب دوري "الفا" لكرة السلة، وانه الاكثر ثباتا في مستواه بعد الصدمة الإيجابية التي قامت بها إدارته قبل نحو شهرين، ويتوقع له ان يكون منافسا شرسا على اللقب من دون ضجة.
* يتوقع ان يعلن رئيس لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن غي مانوكيان عن اسم لاعب من الطراز العالمي سيضمه النادي الارمني لإكمال البطولة معه، وذلك خلال مداخلة إذاعية الاثنين المقبل، فمن هو هذا اللاعب النجم؟
* بدات بطولة "الفا" للكرة الطائرة تشهد مباريات الاقوياء حيث بدأت المواجهات بين الفرق التي تتصدر الترتيب، وسيتحدد اطراف المربع الذهبي في خلال الايام القليلة المقبلة بشكل نهائي، بعدما رسمت المراحل الماضية الملامح الاولية لمواجهات هذا الدور.
* يعتبر بعض الخبراء في لعبة الكرة الطائرة، ان نجم نادي الانوار الجديدة الروسي نيكيتا شفاليف هو من أفضل اللاعبين الاجانب في مركزه الذين مروا على اللعبة منذ اعتماد نظام اللاعبين الاجانب.
ويتصدر شفاليف ترتيب الهدافين في البطولة برصيد 358 نقطة.
* بدأ احد الاتحادات الرياضية الفاعلة والمؤثرة على الرياضة اللبنانية،  ورشة عمل داخلية استهلت بإقرار نظام داخلي جديد تمهيدا لانتخابات جديدة، مع تعيين مدير للاتحاد، وتوحيد طريقة التعاطي بين الاتحاد والمنتسبين اليه كما اعتماد نظام جديد للاعبين والبطولات التي يجريها.
* يصر رئيس اللجنة الاولمبية جان همام على ان لبنان قادر مع قليل من الحظ على إحراز ميدالية في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقبلة، ويؤكد ان افضل تكريم له بعد 50 عاما في الوسط الرياضي هو وقوف رياضي او رياضية لبنانية على منصة التتويج الاولمبية.
* رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا يتجول بين الملاعب التي تستضيف البطولات المختلفة في جميع المناطق، وهو يحضر اكثرية مباريات الدرجة الاولى وبطولة السيدات، بعد ختام مباريات الدرجة الثالثة والثانية.
* تؤكد النتائج التي تحققها لعبة التنس آسيويا في الفئات العمرية تحديدا ان
مستقبل اللعبة في لبنان سيكون بامان، وان على الاتحاد الاستمرار بالسياسة التي ينتهجها والتي تظهر الصورة الحلوة عن اللعبة في المحيط العربي والآسيوي، كما ان منتخب كأس دايفيس يظهر صورة مميزة عن البلد.
This article is tagged in:
volleyball, TENNIS, sagesse, beirut, basketball, anwar