We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

فنيش يكرّم ناصيف إلياس

March 19, 2019 at 17:42
   

كرّم وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، بحضور مدير عام الوزارة زيد خيامي ورئيس اللجنة الأولمبية  جان همام ونائبي الرئيس هاشم حيدر وفرنسوا سعادة والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم لاعب الجودو البطل اللبناني ناصيف إلياس، تقديراً لإنجازاته القارية والدولية في العديد من البطولات والدورات وكذلك لمواقفه تجاه وطنه تأكيداً للثوابت الإنسانية والأخلاقية.

اللقاء التكريمي الذي عقد في مكتب الوزير فنيش بالوزارة إستهلّه السيد همام بالشكر والتقدير للوزير فنيش على مبادرته التكريمية تجاه اللاعب إلياس ورأى في ذلك دعم وتعزيز ثقة لكوكبة من اللاعبين واللاعبات ممّن يمثلّون وطنهم خير تمثيل في المحافل الخارجية.

بدوره، المحامي سعادة عرض لسجل نتائج اللاعب المكرّم الزاخر بالإنجازات في العديد من الدورات والبطولات الأولمبية والدوليّة على الصعيدين القاري والدولي.

وقد أثنى الوزير فنيش على الجهود والنتائج التي يسجّلها اللاعب إلياس في المحافل الخارجية ورفع إسم لبنان ورايته الوطنيه وهذا ما يشكّل دافعاً للفخر والإعتزاز من قبل اللبنانيين التواقين دائماً ليعيشوا أفراح الإنتصارات في كل الألعاب والمناسبات.

وأكّد الوزير فنيش أن الوزارة كانت وستبقى إلى جانب كل الإتحادات الناشطة والأبطال والبطلات خصوصاً وأن مهمة التمثيل الوطني هي مسوؤلية وأمانة.

وكان اللقاء مناسبة حيث تسلّم  الوزير فنيش من رئيس اللجنة الأولمبية السيد جان همام  نسخة من مشروع نظام مركز التحكيم الرياضي الذي كانت أقرّته الجمعية العمومية للجنة الأولمبية التي عقدت مؤخراً في مقر اللجنة بمنطقة بعبدا.

This article is tagged in:
other news, ministre, judo