BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

أنشطة رياضية في معهد العلوم الاجتماعية باللبنانية

March 28, 2019 at 19:15
   
"ساعات رياضية" تنوعت فقراتها بين كرة الطاولة والشطرنج السريع والـ"دارت" شهدها معهد العلوم الإجتماعية - الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية، بمناسبة احتفالات اليوبيل الـ60 للمعهد ويوم الصحة العالمي، ونظمت برعاية عميدة المعهد الدكتورة مارلين حيدر وإدارة مديرة الفرع الدكتورة منى حنا خطار رحمة وإشرافها.

وأجريت مباريات كرة الطاولة وفق طريقة "راوند روبن" وحصدت ستيفاني شاغوري (كلية الإعلام) لقب الإناث بجمعها 6 نقاط، تلتها ريتا غصوب (الآداب - 5 نقاط)، وأنطونيلا صقر (الآداب - 4 نقاط).
وعند الذكور، تأهل أربعة لاعبين إلى نصف النهائي من مجموعتين إثر مرحلة الـ"راوند روبن". وفاز إدمون عواد (الإعلام) باللقب بتغلبه في النهائي على جورج اعزان (الهندسة) بنتيجة 3 - 2. وحلّ ثالثا كل من رالف الريس (الهندسة) وأنطوان فياض (الإعلام).

وأسفرت جولات الـ"دارت" عن فوز رالف الريس (الهندسة) باللقب تلاه مايكل رزق (الإعلام)، وذلك بعدما بلغا الدور نصف النهائي إلى جانب جوليان سعد (الإعلام) وجورج اعزان (الهندسة).

وأحرز منير بشواتي (العلوم) لقب الشطرنج السريع بحصده 5 نقاط من 5 ممكنة، متقدما على ادي أبو زيد (العلوم - 4 نقاط) ورالف الريس (الهندسة - 3).

قاد المسابقات مسؤول النشاط الرياضي في الفروع الثانية ايلي خيرالله والمدربون فادي كيوان ومارون نقولا وجورج فرح (مسؤول النشاط الرياضي في المعهد) وأمينة سر المعهد عايدة كيوان (منظمة منافسات الـ"دارت").

وتابع جانبا من المنافسات حشد طلابي وعدد من أفراد الهيئة التعليمية وموظفون تقدمتهم الدكتورة خطار رحمة، التي رحيت بالحضور وشكرت المنظمين والمتبارين، ووزعت الكؤوس والميداليات على مستحقيها، ثم شاركت مع أمينة السر كيوان وخيرالله وفرح في قطع حلوى احتفاء بالمناسبة.

كما تسلمت خطار رحمة وكيوان كأسين تقديرتين من المدرب فرح.
This article is tagged in:
universities, other news