BREAKING NEWS |  
التشيكية كارولينا بليسكوفا (المصنفة رابعة) تحرز لقب دورة روما الدولية في التنس، بفوزها على البريطانية جوهانا كونتا (42 عالمياً) بنتيجة 6-3 و6-4.     |    الإسباني رافاييل نادال يحتفظ بلقب دورة روما بعد فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-0 و4-6 و6-1     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 37): كييفو فيرونا - سمبدوريا 0-0 * بارما - فيورنتينا 1-0 * إمبولي - تورينو 4-1     |    تعادل برشلونة (بطل إسبانيا) مع مضيفه إيبار 2-2 في ختام مباريات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019     |    ريال مدريد ينهي موسمه بخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني
Banner

موقف وطني لبعثة لبنان في اليونان

April 14, 2019 at 8:58
   
اتخذت بعثة لبنان المشاركة في بطولة العالم لكرة السلة المدرسية المقامة في اليونان، موقفاً وطنياً خلال حفل الافتتاح، الذي اقيم مساء السبت في كريت.
وخلال الحفل، قام المقدم بالنداء على اسم كل منتخب ليتقدم ممثلون عنه من اللاعبات الى ارض الملعب، تتقدمهم لافتة تحملها احدى المتطوعات لتصطف المنتخبات جنباً الى جنب في ارض الملعب.
ويكون النداء على المنتخبات وفق التسلسل الابجدي، و"للاسف" شاءت الصدف ان يكون ممثلو منتخب العدو الاسرائيلي قبل اسم منتخبنا، ولدى النداء على اسم لبنان طلبت اللاعبات تغيير مكانهن الى الجانب الاخر، لكن المنظمين رفضوا.
وتدخل رئيس البعثة عماد الاشقر وطلب من مديرة المنتخب ساندى هوا النزول الى الملعب، وأبعدت اللاعبات بشكل يكون بينهن والمنتخب الاسرائيلي منتخبين من المشاركين، وسط تصفيق بقية اعضاء البعثة المتواجدين في المدرجات.
ومرة جديدة يكون الموقف الوطني حاضراً في المحافل الخارجية، لمنع التطبيع مع الكيان الصهيوني بكافة اشكاله.
This article is tagged in:
schools, basketball
Banner