BREAKING NEWS |  
التشيكية كارولينا بليسكوفا (المصنفة رابعة) تحرز لقب دورة روما الدولية في التنس، بفوزها على البريطانية جوهانا كونتا (42 عالمياً) بنتيجة 6-3 و6-4.     |    الإسباني رافاييل نادال يحتفظ بلقب دورة روما بعد فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-0 و4-6 و6-1     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 37): كييفو فيرونا - سمبدوريا 0-0 * بارما - فيورنتينا 1-0 * إمبولي - تورينو 4-1     |    تعادل برشلونة (بطل إسبانيا) مع مضيفه إيبار 2-2 في ختام مباريات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019     |    ريال مدريد ينهي موسمه بخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني

بروتوكول بين اتحاد التايكواندو واتحاد الجامعات

April 15, 2019 at 13:49
   

زار رئيس الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات القنصل المحامي نصري نصري لحود مقر الاتحاد اللبناني للتايكواندو في "كيوبيك سنتر" – حرش تابت ووقّع مع رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه بروتوكول تعاون بين الاتحادين .
حضر عملية التوقيع المحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامه وامين سر اتحاد التايكواندو الماستر مارك حرب.
وتضمّن البروتوكول دعم الاتحاد اللبناني للتايكواندو للاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات من خلال العمل اللوجستي والفني .
كما تضمّن دعمه لمنتخب الجامعات للتايكواندو في البطولات العالمية للجامعات.
وتم الاتفاق على تنظيم الاتحاد اللبناني للتايكواندو بطولة الجامعات في اللعبة والاشراف عليها.
وفي المقابل يدعم الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات الاتحاد اللبناني للتايكواندو من خلال نشر لعبة التايكواندو في الجامعات على كافة الاصعدة.
يُذكر أن الاتحاد اللبناني للتايكواندو هو الاتحاد الرياضي الاول الذي يوقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات ما يؤكد العمل المستمر لتطوير اللعبة ونشرها في لبنان.

This article is tagged in:
universities, teakwandoo, other news