BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الاخاء الاهلي والزوق يتصدران دوري الناشئات

June 4, 2019 at 9:23
   

فاز الاخاء الاهلي عاليه على ضيفه السلام زغرتا 5-2 (الشوط الاول 4-0)  في اطار المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الاولى من دوري الناشئات تحت 17 عاما في كرة القدم وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.
سجلت للاخاء كل من زينة ابي فرج (19) ونتالي العبد (39 و47 و91) ونور عبد الساتر (40)، وللسلام راشيل ناصيف (56) وسيرينا منصور (70).
قاد المباراة الحكم عبد المجيد الغربي وعاونه بيريسا نصر وديانا فخران وراقبها ناصيف عبدالخالق، وهدى العوضي مراقبا للحكام.
وعلى ملعب كفرشيما، تغلّب فريق كفرشيما على ضيفه نجوم طيردبا 3-1 (الشوط الاول 1-1). سجلت لكفرشيما جنى فلفلة واحلام بحلق وميرا حركة، فيما سجلت ليا هاشم هدف طيردبا الوحيد.
قاد المباراة الحكم حنين مرعي وعاونها كارين كرم وجنى حيدر وراقبها هامبيك ميساكيان.
ويتصدر الاخاء الاهلي عاليه ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط، يليه السلام ثانيا بثلاث نقاط، كفرشيما ثالثا (3 نقاط)، طيردبا واكاديمية بيروت تواليا من دون اي نقطة.
وفي منافسات المجموعة الثانية، تمكّن فريق نجوم الرياضة من تخطّي بيريتوس 3-2 (الشوط الاول 2-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب بئر حسن. سجلت لنجوم الرياضة هبة علوش ووعد رعد وجويلين شاهين، ولبيريتوس ليانا صفي الدين (2).
قاد المباراة الحكم محمد علي الحركة وعاونه ريان مملوك وايمان كلاس وراقبها هامبيك ميساكيان.
من جهة أخرى، فقدت مباراة زوق مصبح وهوبس نصابها القانوني في الدقيقة 33 بعدما كانت النتيجة تشير لتقدم الزوق 6-0 على ملعب زوق مصبح. سجلت الاهداف كلا من كريستي معلوف (1) وافلينا الحداد (2 و12) وساشا جعجع (18 و32) وروى المر (19).
قاد المباراة الحكم براء حايك وعاونها سينتيا الحاج وابراهيم حمدان وراقبها جان بيار بشارة.
ويتصدر زوق مصبح المجموعة الثانية بأربع نقاط، يليه نجوم الرياضة ثانيا (4 نقاط)، بيريتوس (3 نقاط) وهوبس في المركز الاخير من دون اي نقطة.

This article is tagged in:
women, u 17, lebanese championship, football, championship