BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

مشوار لبنان الآسيوي ينتهي في نصف النهائي

July 27, 2019 at 21:32
   
انتهى مشوار المنتخب اللبناني في بطولة آسيا الـ15 للشابات في كرة اليد، المقامة في قاعة حاتم عاشور ببيروت، والمؤهلة إلى بطولة العالم 2020 في رومانيا، في الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام نظيره الكوري الجنوبي، المرشح الأبرز لإحراز اللقب،بنتيجة (16-38).
ويلتقي المنتخب الكوري الجنوبي في النهائي مع نظيره الياباني، الذي تغلب على الصين (26-21) في نصف النهائي الثاني.
أما لبنان، الذي يعتبر وصوله إلى المربع الذهبي انجازاً في أول مشاركة له في البطولة القارية، فيلعب مع المنتخب الصيني على المركزين الثالث والرابع، علماً أنه ضمن تأهله إلى بطولة العالم.
والأهم بالنسبة إلى منتخب "الأرز" في هذه البطولة، هو اكتساب الخبرة والاحتكاك أمام منتخبات تتفوق عليه فنياً وبدنياً.
وكانت أفضل مسجلة في اللقاء لاعبة لبنان أندريا بونير برصيد 8 أهداف، بينما كانت بيتنا وو الأفضل من كوريا الجنوبية بـ7 أهداف.
قاد المباراة الحكمان خالد حسين وفضل عمران من العراق.
اليابان – الصين
وفي نصف النهائي الثاني، تخطى المنتخب الياباني نظيره الصيني بفارق 5 أهداف وبنتيجة (26-21)، الشوط الأول (14-10).
وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الخاسر مانغسو زو برصيد 5 أهداف، بينما كانت كل من ميوكي أبي وهاروكا تانيفوجي وأيامي أوكادا الأفضل من الفائز بـ4 أهداف.
قاد اللقاء الحكمان أكرم الزيات وياسر عواد من الأردن.
أوزبكستان – كازاخستان
من جهة ثانية، سيلعب المنتخب الكازاخستاني مع منتخب الصين تايبيه في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، بعد فوزه على نظيره الأوزبكستاني بفارق هدفين وبنتيجة (35-33)، الشوط الاول (15-15).
وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الفائز أليسيا ماليشيفا برصيد 16 هدفاً، بينما كانت أويازمخون عبدومانونوفا الأفضل من الخاسر بـ13 هدفاً.
قاد اللقاء الحكمان إينها لي وغويل لي من كوريا الجنوبية.
الصين تايبيه - الهند
بدوره، تغلب منتخب الصين تايبيه على المنتخب الهندي بفارق 5 أهداف وبنتيجة (35-30)، الشوط الأول (16-15).
وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الفائز فين تشن شو برصيد 15 هدفاً، بينما كانت شاليني ثاكور الأفضل من الخاسر بـ12 هدفاً.
قاد المباراة الحكمان علي الشمروخ ومحمد جواد من البحرين.
مباريات الأحد 28 تموز 2019:
الهند – أوزبكستان (الساعة 17:00) في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.
الصين تايبيه – كازاخستان (19:00) في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.
This article is tagged in:
other news, handball, asian championship