BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

إنجاز اقليمي لهنري قاعي وموسى جيهريان

September 6, 2019 at 13:46
   
حسم السائق البطل اللبناني هنري قاعي لقبه الثاني ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات لفئة الدفع الثنائي (ميرك 3) للعام الجاري على ارضه وبين جمهوره، بعد اختتام رالي لبنان الدولي ال42 الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للرالي قبل انتهاء جولات البطولة للعام الجاري.
هذا وسبق وأن احرز قاعي اللقب عينه العام  الماضي ليدوّن اسم لبنان واسمه مرتين في الاتحاد الدولي للسيارات "فيا".
كما احرز ملاحه البطل الأردني  موسى جيهريان لقبه الشرق أوسطي الثالث في "المقعد الساخن" الى جانب قاعي   في رالي لبنان على متن سيارة شكودا فابيا آر 2.
وكانت مهمة الطاقم اللبناني- الأردني صعبة وشاقة للاحتفاظ باللقب بمساندة فريق عمل قوي ومتجانس يشرف عليه الخبير اللبناني شربل عساكر صاحب فريق "آر. أس. تيم"، إلى جانب الدعم المقدم من الداعمين وهم:
SEG Qatar 
NK Trading 
El Baharri International 
CCL 
JCast 
ARAMEX 
TRAVEL BEES 
اطارات ميشلين الفرنسية
وكان قاعي شارك العام الحالي  في رالي قطر الدولي باكورة  جولات  بطولة الشرق الأوسط وأحرز  لقب فئة " ميرك 3"(الدفع الثنائي)   وتفوّق في بعض المراحل الخاصة على سيارات المجموعة "ن".ثم احتل  المركز الخامس في الترتيب العام النهائي لرالي الأردن الدولي كما احرز لقب  فئته في الرالي في انجاز كبير له.
وبعيد اختتام رالي لبنان، كشف قاعي انه يدرس امكانية المشاركة العام المقبل في جميع مراحل  بطولة الشرق الأوسط  والمنافسة على فئة المجموعة "ن".
This article is tagged in:
rally lebanon, rally, other news, ATCL