BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

مسابقة نادي الغزال لفروسية الاولاد

October 10, 2019 at 12:48
   
نظم نادي "الغزال" على مرمحه في طرابلس مسابقة في فروسية قفز الحواجز للاولاد في خمس فئات برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية ومشاركة 64 فارسا وفارسة من النوادي الاتحادية.
في فئة الاولاد الاولى ارتفاع الحواجز 55 سنتيمترا، حل وسيم حديب على "ويكي" من نادي المشرف في المركز الاول، والفي سعادة على "ألتيس" من اكستريان سيركل في المركز الثاني، وغيدا عواد على "ويكي" من المشرف في المركز الثالث.
وفي فئة الاولاد الثانية البالغ ارتفاع حواجزها 65 سنتيمترا، حل ايفان شامي على "ماي كوين" من نادي اكستريان سيركل في المركز الاول، ووسيم حديب على "ويكي" من المشرف في المركز الثاني، وريان قزح على "اماديوس" من نادي المشرف في المركز الثالث.
وفي فئة الاولاد الثالثة البالغ ارتفاع حواجزها 75 سنتيمترا، حلت مايا شمس الدين على "أميرة" من نادي المشرف في المركز الاول، وانجلينا شامي على "استارت" من اكستريان سيركل في المركز الثاني، وميكايلا كتوعة على "اورلاندو" من سبرينغ هيلز في المركز الثالث.
وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سمتيمترا، حل هاني يمق على "غزالة" من نادي الغزال في المركز الاول، وفادي كرامة على "سحر" من نادي الغزال في المركز الثاني، وخلود عياد على "فينيكس" من نادي هورس هاسيندا في المركز الثالث.
وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات، حل الكس فولادفارد على "بيفانو" من نادي هورس هاسيندا في المركز الاول، ويسما صادق على "فيراري" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثاني، وقمر مزهر على "اماريتي" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثالث.
ترأست لجنة التحكيم الحكم كلير فرام رحباني وعاونتها فيفيان مخشن، وتولى مرمح التحمية عبد الله حياني وصمم المسلك احمد رضا.
This article is tagged in:
other news, equitation, equestre