We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

هل تقام مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في موعدها؟

November 13, 2019 at 12:43
   
المباراة بين لبنان وكوريا الجنوبية في المرحلة الرابعة من تصفيات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023 لا تزال قائمة في موعدها، الساعة الثالثة بعد ظهر غد الخميس 14 تشرين الثاني بتوقيت بيروت، وفق ما أكد أركان الاتحاد اللبناني لكرة القدم لـ"الوكالة الوطنية للاعلام".
رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر قال انه لا سبيل أمام الاتحاد الا إقامة المباراة وعدم تأجيلها بعد مضي الوقت للقيام بتلك الخطوة. وكرر ان الاتحاد يحبذ إقامة المباراة في شكل طبيعي بحضور الجمهور.
المنتخب الكوري الجنوبي ملتزم الحضور الى بيروت بطائرة خاصة السادسة والربع عصر اليوم الاربعاء، مع ابلاغه مسبقا الجانب اللبناني عدم رغبته التدريب على ملعب المباراة.
وعلى رغم كل ما جرى في الساعات الأخيرة، واصل المنتخب اللبناني التحضير للمباراة، باكتمال وصول لاعبيه المحترفين الستة من الخارج، والانتظام في معسكر تدريب مغلق. وأقيم الاجتماع الفني للمباراة قبل ظهر اليوم، فيما استمر موعد المؤتمر الصحافي للمدربين وكابتني الفريقين في موعده مساء.
الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف قال ان الاتحاد ماض في إقامة المباراة، "الا ان المسؤولية الملقاة على عاتقنا باتت أكبر، خصوصا في ضوء التطورات الأخيرة".
ورأى ان ما يحول دون إقامة المباراة هو قرار من مراقبها المعتمد من قبل "الفيفا" والمراقب الأمني.
وأكد الشحف ان المباراة مع كوريا الشمالية المقررة في 19 منه لا تزال قائمة ايضا وفق الترتيبات الخاصة بها.
This article is tagged in:
korea, football, asian championship