BREAKING NEWS |  
رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم السلوفيني ألكسندر سيفرين يعلن امتعاضه من قرار الاتحاد البلجيكي انهاء الدوري وتتويج كلوب بروج ويلمح إلى إمكانية معاقبة الاتحاد البلجيكي     |    بايرن ميونيخ الالماني يمدد عقد مدربه هانز فليك الذي حقق معه نتائج لافتة هذات الموسم حتى صيف العام 2023     |    "فيفا" يعلن توجهه إلى رفع معدل اعمار اللاعبين لدورة طوكيو الاولمبية التي تاجلت إلى العام 2021 حتى لا يغيب اللاعبون الذين كان يحق لهم المشاركة في صيف 2020     |    اتحاد اطباء ايطاليا يقول ان استئناف الدوري الايطالي ليس في يد الاتحاد او الاندية بل في يد الاطباء الذين يعملون على مكافحة كورونا     |    مدافع باريس سان جيرمان البرازيلي الدولي تياغو سيلفا يقول انه يحلم بالعودة إلى فريقه القديم فلومينينسي في الدوري البرازيلي     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تشير إلى منافسة رباعية بين ميلان وانتر ميلان واتليتيكو مدريد واشبيلية لضم لاعب وسط برشلونة الكرواتي ايفان راكيتيتش     |    رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم تقول أن "البريميرليغ" لن يتم استئنافه في مطلع شهر آيار المقبل حتى ولو انتهت جانحة كورونا     |    الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يلمح إلى إمكانية استئناف جزئي للدوري الفرنسي بعد انهاء فيروس كورونا مشيرا إلى ان استكمال الدوري كاملا لا يزال ممكنا     |    هبوط إضطراري لطائرة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في بروكسيل فيما كانت في طريقها إلى تنيريفي ولم يعرف ما إذا كان ميسي أو احد افراد عائلته على متنها

القسم الثاني لتحضيرات لبنان للقاء تركمانستان

January 25, 2020 at 7:54
   

حدد الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم مواعيد 6 حصص تدريبية بدءاً من الاثنين 27 كانون الثاني الجاري (الساعة الـ12 ظهراً) على ملعب المجمّع المهني في بئر حسن، تشكّل قسماً جديداً من البرنامج التحضيري للمباراة المقررة مع تركمانستان على أرضها في 31 آذار المقبل، ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022" وكأس آسيا "الصين 2023".
وتراعي المواعيد الستة المقررة أيام 27 و28 الجاري و17 و18 و27 و28 شباط المقبل استحقاقات ناديي العهد والأنصار في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وتحضيراتهما لهما محلياً وخارجياً.
وكان المنتخب استأنف تدريباته أواخر كانون الأول الماضي على ملعب نادي الأنصار بمعدل حصتين أسبوعياً في إطار برنامج تنشيطي أشرف عليه أعضاء الجهاز الفني جمال طه ويوسف محمد ومدرب حراس المرمى وحيد فتال.
وبعد عودة المدير الفني الروماني ليفيو تشيوبوتاريو ومواطنه مدرب اللياقة لوتشيان باوون من إجازة في بلدهما، وُضع برنامج القسم الثاني خلال اجتماع عُقد مع رئيس لجنة المنتخبات عضو اللجنة التنفيذية الدكتور مازن قبيسي ومدير المنتخب فؤاد بلهوان.
وكان تشيوبوتاريو قاد المرانين اللذين أقيما الاثنين والثلثاء الماضيين على ملعب الأنصار. وخلال اجتماعه باللاعبين، أبدى المدير الفني ارتياحه لحصص التدريب التنشيطية التي أجراها المنتخب، وللتعاون القائم وتوفير الاتحاد الامكانات المتاحة لتحقيق المطلوب. وشدد على أهمية المباراة أمام تركمانستان على أرضها، مؤكداً أن "هدفنا ينحصر في الفوز بها"، مشيراً إلى أن التحضير سيتصاعد تدريجاً على رغم الظروف المحيطة. وأضاف: "علينا أن نثق بقدراتنا ونوظفها كما يجب".